“العربية” تستعد لاطلاق أولى رحلاتها بين طنجة ومدريد في رمضان

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

“العربية” تستعد لاطلاق أولى رحلاتها بين طنجة ومدريد في رمضان

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24 – متابعة: أعلنت شركة النقل الجوي “العربية” أمس الجمعة، عن استعدادها لبدء رحلاتها الجوية بخطها الجديد الذي يربط مدينة طنجة بالعاصمة الاسبانية مدريد باطلاق أولى رحلاتها في 1 يوليوز المقبل أي على بعد 11 يوما من الان.

وصرح مسؤولو الشركة الاماراتية في ندوة صحفية، إن الخط الجديد سيربط مطار ابن بطوطة بمدينة طنجة ومطار أدولفو سواريز مدريد-براخاس بالعاصمة الاسبانية مدريد، وستقدم 6 رحلات جوية على مدى 3 أيام في الاسبوع.

وأضاف المسؤولون عن شركة “العربية” للطيران، أن أيام عمل هذا الخط الجوي هي الخميس والجمعة والاحد، حيث تنطلق الرحلة الاولى رحلة الذهاب يوم الخميس في الساعة 8:30  صباحا من طنجة وتصل مدريد في 10:00، ثم تكون رحلة الاياب في اليوم نفسه ما بين 10:45 و 12:20.

وبخصوص يومي الجمعة والاحد، صرح مسؤولو الشركة، أن رحلة الذهاب ستنطلق من طنجة في الساعة 14:25 وتصل إلى مدريد في الساعة 15:55، فيما رحلة العودة من مدريد ستكون انطلاقا من الساعة 16:40 وساعة الوصول إلى طنجة في 18:15، وهذا ينطبق على هذين اليومين.

هذا وتجدر الاشارة إلى أن الخط الجديد سيمكن العديد من الجالية المغربية من العودة إلى ارض الوطن جوا وتجنب ازدحام العودة في الرحلات البحرية، كما سيمكن مدينة طنجة من استقبال أفواج هامة من السياح الاسبان، الامر الذي قد ينعش السياحة الداخلية للمدينة.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا