ثالث أكبر شركة “كابلاج” في العالم تستعد للاستثمار بطنجة
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600



الإشهار 2

ثالث أكبر شركة “كابلاج” في العالم تستعد للاستثمار بطنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24 – محسن الهاشمي: أعلنت الشركة اليابانية “فوروكوا إليكتريك” المتخصصة في صنع الكابلات والالياف البصرية، عن قرب افتتاحها لمصنع بمدينة طنجة لصنع وانتاج هذه المواد باستثمار مالي قدره 8 ملايين دولار.

وحسب صحيفة نيكي اسيان اليابانية، نقلا عن مسؤولي الشركة اليابانية، فإن قرار انشاء هذا المصنع، يأتي بعد ارتفاع الطلب بالقارة الافريقية على هذه الكابلات من نوعية الالياف البصرية، مشيرة، إلى أن هذا المصنع سيكون هو الاول الموجود في القارة الافريقية.

وحسب نفس المصدر ، فإن الشركة اليابانية فوركوا اليكتريك تعد هي ثالث أقوى شركة في العالم المتخصصة في انتاج الالياف البصرية، وتسعى إلى توسيع مجال عملها في افريقيا باستثمار قدره 8 ملايين دولار أي ما يعادل 77,5 مليون درهم.

ويأتي قرار اختيار طنجة من طرف الشركة اليابانية، نظرا للموقع البارز الذي بدأت تأخذه طنجة في مجال الاعمال والاقتصاد، بموقعها الاستراتيجي القريب من اوربا وبوابة على افريقيا، وبمنطقتها الحرة ومينائها طنجة المتوسطيين.

وتنضاف الشركة اليابانية المذكورة، إلى مجموعة من الشركات العالمية الرائدة في صناعة الألياف البصرية وأسلاك السيارات، فبالإضافة إلى مواطنتها “يازاكي” المتواجدة في المنطقة الحرة، تتواجد عدد من الشركات الأجنبية المتخصصة في هذا المجال، ويتعلق الأمر بكل من ديلفي، لير، كوفي كاب، وشليمير.


الإشهار بعد النص
شاهد أيضا
عداد الزوار