مندوبية أوقاف طنجة تحدد مصليين لإقامة شعائر صلاة عيد الفطر
ads980-250 after header


الإشهار 2

مندوبية أوقاف طنجة تحدد مصليين لإقامة شعائر صلاة عيد الفطر

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24 – متابعة: حددت المندوبية الجهوية لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، اثنين من المساجد بمدينة طنجة، كمصليين رئيسيين مخصصين لأداء صلاة عيد الفطر، ابتداء من الساعة السابعة والنصف، وفقا للتوقيت الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق.

وأفاد مصدر مسؤول لدى المندوبية الجهوية لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، اليوم الجمعة، في اتصال مع صحيفة طنجة 24 الإلكترونية، أنه تم تحديد مسجد السوريين  كمصلى رئيسي لأداء صلاة العيد، لينضاف إلى مسجد محمد الخامس، الذي ظل المصلى الوحيد بمدينة طنجة، على مدى سنوات طويلة.

ويشكل هذا القرار، محاولة من المندوبية الجهوية لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، إحياء تقليد عريق دأب عليه سكان مدينة طنجة، على مدى عقود طويلة، وهو إحياء صلاة العيد في مصلى بشكل موحد، غير أن هذه العادة اندثرت مع مرور السنوات لأسباب مختلفة.

كما حددت مندوبية الشؤون الإسلامية ، توقيت صلاة العيد، بمختلف المساجد والمصليات بأقاليم الجهة، على الساعة السابعة والنصف في كل من طنجة – أصيلة، الفحص أنجرة، وتطوان، والمضيق. بينما ستتم إقامة صلاة العيد، حسب نفس المصدر، على الساعة السابعة صباحا في كل من شفشاون ووزان، والساعة الثامنة صباحا في إقليم العرائش.

وتجدد صحيفة طنجة 24 الإلكترونية،  باسم طاقم تحريرها وإدارييها، تهانيها وتبريكاتها بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، لتبارك لقرائها ومتتبعيها الأوفياء هذا العيد السعيد، سائلين المولى عز وجل أن يجعل هذه المناسبة العظيمة، بشير خير وبركة على الجميع، وأن يعيد أمثال هذا العيد السعيد باليمن والبركات.. وكل عام وأنتم بألف خير.


ads after content
شاهد أيضا