تعادل جديد لاتحاد طنجة بميدانه أمام شباب هوارة
ads980-250 after header


الإشهار 2

تعادل جديد لاتحاد طنجة بميدانه أمام شباب هوارة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

 
طنجة 24
 
تعادل فريق اتحاد طنجة بملعب مرشان أمام  ضيفه فريق شباب هوارة في المقابلة التي جمعت بين الفريقين برسم الجولة السابعة من البطولة الوطنية لكرة القدم القسم الثاني.

وأرغم شباب هوارة فريق اتحاد طنجة على التعادل بميدانه بهدف لمثله ، فمنذ انطلاقة صفارة الحكم الكزاز الذي قاد هذه المباراة،  وأبان فريق اتحاد طنجة عن تواضع في الأداء مما أعطي المبادرة لفريق شباب هوارة  للقيام بهجمات متتالية هددت مرمي الاتحاد الذي لم يبد أي مقاومة في الجولة الأولي التي انتهت بنتيجة البياض.

مع انطلاقة الجولة  الثانية، وبعد هجوم مرتد و منظم و بقذيفة صاروخية من طرف اللاعب انس بنعائشة، سجل الفريق الضيف الهدف الأول في حدود الدقيقة 50. وانتفض اتحاد  طنجة بعد هذا الهدف من اجل إدراك التعادل وهو ما تأتي له   بعد 5  دقائق على هدف الهواريين و بالضبط في الدقيقة 55 و برأسية بديعة من اللاعب رضى مغني اللاعب السابق في صفوف شباب الريف الحسيمي لم تترك أي فرصة للحارس على كروني، و بعد هذا الهدف  تحرك اتحاد طنجة وبادر بسلسة من الهجمات المتتالية لكنها لم تعطي مفعولها لينتهي اللقاء بتعادل جديد مخيب للفريق .

وتراجع فريق اتحاد طنجة إلي المركز الثاني عشر في سبورة الترتيب برصيد 7 نقاط بعد هذه المبارات في حين يحتل فريق شباب هوارة المركز العاشر في الترتيب ومن المنتظر أن يرحل الفريق الطنجي لمواجهة رجاء الحسيمة في قمة شمالية برسم الجولة الثامنة من بطولة القسم الثاني.


ads after content
شاهد أيضا