فريق غرناطة يتضامن مع الاطفال ذوي الاحتياجات بمدينة طنجة
ads980-250 after header


الإشهار 2

فريق غرناطة يتضامن مع الاطفال ذوي الاحتياجات بمدينة طنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24 – متابعة: اغتنم فريق غرناطة الإسباني، مناسبة وجوده في مدينة طنجة، من أجل إجراء اللقاء الودي الذي جمعه مع فارس البوغاز، الثلاثاء الماضي، لتنظيم يوم تضامني مع فئة من الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، وهو النشاط الذي احتضنه مقر القنصلية الإسبانية.

وذكر بلاغ إخباري للنادي الاسباني، وصل صحيفة طنجة 24 الإلكترونية، نسخة منه، أن الفريق استبق لقاءه مع اتحاد طنجة، بقيام لجنة تابعة للفريق الغرناطي برئاسة خوسي رامون ساندوبال بالقنصلية الاسبانية بعقد لقاء مع جمعيتين تعملان على تمكين الاطفال ذوي الاحتياجات من العيش في ظروف جيدة.

اللقاء الذي عرف حضور سفير برنامج “التحدي العالمي” لليغا، خوسي لويس استيازاران، شكل فرصة للتعبير عن تضامن الفريق الغرناطي مع الاطفال عن طريق التقاط صور معهم وإهدائهم الاقمصة الرياضية، وكذا دعم جمعية أكاييك (AGAEC) وجمعية “أطفال الجنة” اللتين تنشطان في مجال مساعدة الاطفال.

وخلال هذه التظاهرة قدم فليكس داميان من جمعية أكاييك (AGAEC) شروحات عن مشروع يهدف إلى إدماج الأطفال المعاقين. كما عبرت كريمة بن الاشهد، عن جمعية «أطفال الجنة»، عن “رضاها عن تمكنها من الحصول على الدعم المخصص للأطفال، وعن سعادتها بالعمل مع الليغا”.

هذا وتجدر الاشارة إلى أن برنامج “التحدي العالمي” لليغا، هو برنامج أطلقته المؤسسات الرياضية الاسبانية التي تنشط في البطولة الاسبانية، وتهدف من خلاله إلى نشر قيم وثقافة الرياضة الاسبانية وايصالها إلى كل بقاع العالم عن طريق دعم الجمعيات الخيرية واقامة أنشطة اجتماعية لفائدة المعوزين في كل أنحاء العالم.


ads after content
شاهد أيضا