“تكنوبارك طنجة” يفتتح أبوابه أمام 30 مقاولة ناشئة في شتنبر المقبل
ads980-250 after header


الإشهار 2

“تكنوبارك طنجة” يفتتح أبوابه أمام 30 مقاولة ناشئة في شتنبر المقبل

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24 – فردوس شعلي: من المنتظر أن يدشن مشروع “تيكنو بارك” أنشطته في مدينة طنجة، انطلاقا من شهر شتنبر المقبل، باحتضان 30 مقاولة ناشئة، بحسب ما أعلنت عنه إدارة المشروع.

وأوضح مروان شلي، مدير مشروع “تيكنوبارك طنجة”، متحدثا لصحيفة “لوسين نوفيل”، أن المقاولات الثلاثين التي ستبدأ عملها مع افتتاح “تكنوبارك” طنجة الذي يعتبر هو الثالث من نوعه في المغرب بعد “تكنوبارك” الدراالبيضاء والرباط، متخصصة في الاتصالات والصناعات الثقافية بالاساس.

وسيشغل “تكنوبارك” طنجة، جزئيا مبنى “كافراد” المتواجد بساحة الأمم بوسط المدينة، ويحتوى على سبع طبقات، الطبقات الاولى سيتم تخصيصها للمقاولات والشركات الصغرى الناشئة، في حين سيتم تخصيص باقي الطبقات الاخرى إلى الشركات الكبرى والمهمة.

وحسب مدير هذا المشروع الجديد بطنجة، فإن الميزانية التي تم الاستعانة بها لانجازه بلغت 20 مليون درهم، ويهدف إلى احتضان المئات من المشاريع والمقاولات الناشئة بعد انطلاق أنشطته.

ومشروع “تكنوبارك” هو مشروع يعمل على احتضان عدد من المقاولات والشركات ومساعدتها في تطوير عملها، وخلق فرص للاستثمار لهذه الشركات، ومساعدة الراغبين في خلق مقاولاتهم إلى احداثها بخطط مدروسة.


ads after content

شاهد أيضا
عداد الزوار