“البام” يفوز بغرفة الفلاحة لجهة طنجة بواسطة عبد اللطيف اليونسي
ads980-250 after header


الإشهار 2

“البام” يفوز بغرفة الفلاحة لجهة طنجة بواسطة عبد اللطيف اليونسي

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24 من العرائش: تمكن حزب الأصالة والمعاصرة، من ضم غرفة الفلاحة لجهة طنجة تطوان الحسيمة، إلى قائمة الغرف التي سيسيرها في الفترة الانتدابية الجديدة، بعد فوز مرشحه عبد اللطيف اليونسي برئاسة هذه الغرفة، خلال الانتخابات التي جرت زوال اليوم الثلاثاء، بمقر عمالة العرائش.

وحصل عبد اللطيف اليونسي ،الذي لم يتقدم أي عضو للغرفة لمنافسته على منصب الرئاسة ، على 59 صوتا للأعضاء الذين حضروا جلسة انتخاب الرئيس والمكتب، من أصل 64 عضوا، تغيب الباقون عن حضور الجلسة.

وياتي فوز حزب الأصالة والمعاصرة، برئاسة الغرفة الفلاحية لجهة طنجة تطوان الحسيمة، بعد يوم واحد من إعلان الحزب عن فوزه برئاسة غرفة الصناعة التقليدية لنفس الجهة، بعد انتخاب محمد الحميدي بأغلبية ساحقة من رطف أعضاء الغرفة، لولاية ثانية.

وحصل الحميدي، الذي ترشح وحيدا بعد انسحاب منافسه الأمين بنجيد، عن حزب الاستقلال، على مجموع أصوات عددها 50 صوتا من أصل 56 حضر جلسة التصويت، ليفوز بذلك مرشح حزب “الجرار”، بفترة ولاية ثانية، بعد أن كان قد  انتخب لنفس المنصب سنة 2012، في إطار انتخابات تجديد مكاتب الغرف المهنية تحت اشراف السلطات المعنية.

هذا وقد كان  حزب الأصالة والمعاصرة، رئاسة أغلب الغرف المهنية خلال الإنتخابات التير جرت أمس الإثنين بعدد من جهات المملكة، حيث جرت أغلب عمليات التصويت بناء على توافقات سياسية بين مختلف الفرقاء السياسيين، لا سيما الغريمين السياسيين، الأصالة والمعاصرة والعدالة والتنمية.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار