قناة ‘ميدي1 سات’ تصبح ‘ميدي 1 تي في’ وتنتقل إلى البث الأرضي وتحافظ على مقرها بطنجة

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

قناة ‘ميدي1 سات’ تصبح ‘ميدي 1 تي في’ وتنتقل إلى البث الأرضي وتحافظ على مقرها بطنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

و م ع

أعلن الرئيس المدير العام لقناة ميدي1 سات Medi1sat، عباس العزوزي, اليوم الاثنين بالدار البيضاء, أن هذه القناة ستنتقل إلى البث الأرضي ابتداء من 30 أكتوبر الجاري وستغير اسمها لتصبح ميدي 1 تي في Medi1TV.
وأوضح عباس العزوزي خلال ندوة صحفية, أن هذا التحول الهام جاء ليقترح نموذجا للتنمية المستدامة مرفوقا بإغناء شبكة البرامج من أجل تدعيم مكانتها الريادية في مجال الأخبار, وتحقيق قرب أكبر من خلال برامج التحقيقات الجديدة, وتبادل أكبر عبر النقاشات, إلى جانب إبراز الثقافة المغاربية.
وأضاف أن الشباب يشكل محورا مهما للتنمية من خلال البرامج المخصصة لهذه الفئة والتي تهم جل مجالات المعرفة بما فيها الثقافية والتكنولوجيات الجديدة, مشيرا إلى أن (ميدي1 تي في) تطمح إلى أن تلعب دول الوساطة من خلال سعيها إلى تسهيل التواصل والتبادل في شتى المجالات.
وهذا التطور, يضيف العزوزي, يصاحبه كذلك تغيير في الهوية البصرية والصوتية, مبرزا أن شبكة البرامج سترتكز أكثر على برامج التحقيقات والقرب, وعلى مواضيع تدخل في صلب اهتمامات الجمهور.
وأشار إلى أن القناة ستسعى إلى إغناء المشهد السمعي البصري المغربي وستحافظ على البث الفضائي للمغاربة القاطنين بالمغرب والخارج ولجميع المغاربيين, وستفتح وكالة تجارية بالدارالبيضاء ومكاتب بالدار البيضاء والرباط مع الحفاظ على مقرها بمدينة طنجة.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا