دعوات لجعل “0 درهم” في صناديق أمانديس..وإطفاء الأنوار مجددا
ads980-250 after header


الإشهار 2

دعوات لجعل “0 درهم” في صناديق أمانديس..وإطفاء الأنوار مجددا

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24 – متابعة: واصل نشطاء التواصل الاجتماعي، الترويج للأشكال الاحتجاجية المقترحة ضد شركة التدبير المفوض “أمانديس”، على خلفية فواتيرها الباهظة نظير خدمات الماء والكهرباء، حيث شرع المئات، منذ زوال اليوم الأحد، فغي تداول منشورات دعائية، تدعو سكان طنجة للانخراط في الشكل الاحتجاجية المقرر خلال الأسبوع المقبل.

وحمل المنشور الجديد، الذي كانت المجموعة التفاعلية على الموقع الفيسبوك “طنجة تطفئ الأنوار وتقاطع أمانديس”، سباقة لنشره، دعوة لساكنة طنجة، لمقاطعة وكالات أمانديس في جميع أحياء المدينة، حيث يتم استخلاص الفواتير المفروضة، وتسجيل “صفر درهم” في صناديقها، وذلك يوم الخميس المقبل.

كما اقترح الداعون لهذا الاحتجاج، الانخراط من جديد في حملة إطفاء الأنوار والمصابيح المنزلية، لمدة ساعتين من الزمن، من الساعة الثامنة إلى الساعة العاشرة، من مساء السبت المقبل، على غرار الحملة التي تمت يوم أمس السبت، وعرفت انخراطا واسعا من طرف مختلف الفئات الشعبية في مدينة طنجة.

أولى ردود الفعل من طرف المتفاعلين مع هذه الدعوة الجديدة، كما عاينتاه صحيفة طنجة 24 الإلكترونية،  كانت عبارة عن ترحيب بهذه المبادرة، واستعداد المتلقين للدعوة، الاستجابة لها، إلى غاية تمريغ ما أسموه بـ”تغول أمانديس” في التراب.

وتعكس هذه الحملة الجديدة، عزم نشطائها على الدفع بالاحتجاجات الشعبية في منحى تصاعدي، في محاولة للضغط على السلطات المسؤولة من أجل التدخل لوقف “عربدة”الشركة الفرنسية، في حق ساكنة المدينة، التي اكتوت منذ قرابة عقد ونصف بالفواتير الباهظة التي تقابلها خدمات رديئة لا ترقى لما هو منصوص عليه في دفتر التحملات، الموقع بين “أمانديس” والجماعة الحضرية.


ads after content
شاهد أيضا