طلبة من HEM يختتمون أشغال ترميم مؤسسة تعليمية بطنجة
ads980-250 after header


الإشهار 2

طلبة من HEM يختتمون أشغال ترميم مؤسسة تعليمية بطنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24
 
اختتم مجموعة من طلبة المدرسة العليا للتدبير والتسيير  HEM بمدينة طنجة، مشروع ترميم وإصلاح مدرسة الحسن الحصري الابتدائية المتواجدة بسوق برا قبالة سوق الجملة لبيع السمك، وهو المشروع الذي أطلقه ستة من طلبة مؤسسة HEM، منذ عدة أسابيع.
 
وقد ختم الطلبة مشروعهم هذا بحفل ترفيهي لفائدة تلاميذ هذه المؤسسة التي تصنف ضمن المآثر التاريخية لمدينة طنجة التي طالها الإهمال منذ سنوات طويلة. حيث تضمن هذا الحفل الختامي عدة فقرات تنشيطية وتقديم هدايا لفائدة هؤلاء الأطفال.
 
جدير بالذكر أن هذا المشروع الذي أشرف على إنجازه ستة من الطلبة، يندرج في إطار القيام بمشاريع دراسية مهمة  عملت المجموعة التي تم اختيارها على القيام بتقديم مشروع اجتماعي نموذجي يروم بالأساس التفكير في  ورش إصلاحات شملت في مرحلتها الأولية غرس وتشجير وإقامة مجال اخضر داخل المؤسسة التعليمية الابتدائية وهو هدف رسمه باقي تلاميذ المؤسسة والمجموعة التي ننتمي إليها من اجل بلورة نموذج ايجابي في ميدان التكافل الاجتماعي.
 
هذا وقد أنجز هؤلاء الطلبة مشروعهم بشراكة مع جمعية كشافة المغرب، وبرعاية عدد من المؤسسات التجارية من داخل وخارج المدينة، حيث حصلوا على مبلغ مهم من طرف إحدى المؤسسات البنكية وإحدى الشركات العقارية.  
 

 

 

 


ads after content
شاهد أيضا