الفنان الأطلسي ” محمد رويشة” يلهب منصة مهرجان “طرب طنجة” في ثاني أيام المهرجان
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

الفنان الأطلسي ” محمد رويشة” يلهب منصة مهرجان “طرب طنجة” في ثاني أيام المهرجان

إشهار مابين الصورة والمحتوى

 

طنجة 24 – متابعة
 
 
واصل جمهور مهرجان “طرب طنجة – مهرجان الموسيقات التقليدية عبر العالم”، لليوم الثاني على التوالي فرجتهم على إيقاعات وأنغام الطرب الأصيل من مختلف بلدان المعمورة. حيث كان موعد الجمهور في السهرة الثانية للمهرجان، مع فقرة الأنغام الشعبية  المنبعثة  من أعالي جبال الأطلس.
 
“محمد رويشة” الذي يعتبر أحد أعمدة الأغنية الامازيغية في المغرب، أمتع جمهوره الغفير بعدما أطلق العنان لإيقاعات آلة “الوتار” المتناغمة مع آلة العود، مصحوبة  بروائع من عطاءات الفنان الكبير المعروف  بـ “أمير الوتر”، في مجال الأغنية الأمازيغية.
 
وضمن فعاليات اليوم الثاني من المهرجان كذلك، خطفت مجموعة الفنانة “فانيسا ألفيس” البرتغالية اهتمام الحضور من خلال الألحان العذبة التي انسابت عبر أنامل كل من الفنان “جورج فيرناندو” صاحب القيثارة البرتغالية، و”أنخيل فيرير” رائد القيثارة الكلاسيكية. بالإضافة إلى قصائد الفنانة “فانيسا ألفي” رئيسة المجموعة.
 
هذا وتتواصل  فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الموسيقات التقليدية عبر العالم (طرب طنجة)، المنظم تحت الرعاية الملكية السامية إلى غاية يوم الأحد المقبل. حيث سينتقل  جمهور المهرجان ابتداء من الساعة السادسة مساء هذا اليوم، إلى متحف القصبة لمتابعة عروض مجموعة سعيد بلقاضي من مدينة طنجة  والفقرة التكريمية للشيخ احمد الزيتوني. قبل أن يعود مجددا إلى برج الحجوي للاستمتاع باداء الفرقة الآسيوية “هون هور تو” ، ثم فرقة الكناوة برئاسة عبد الله الكورد.
 

 


 

 

 


الإشهار بعد النص
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار