“غرفة مورو” تنظم فعالية جهوية لتنشيط الرواج التجاري بجهة طنجة
تحت اللوغو


الإشهار 2

“غرفة مورو” تنظم فعالية جهوية لتنشيط الرواج التجاري بجهة طنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة  24 – متابعة: تنظم غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، من 15 يناير الجاري والى غاية 12 من فبراير القادم، الأيام التجارية الجهوية تحت شعار “الجهوية مجال حيوي لتنشيط المبادلات التجارية”.

وتندرج هذه الفعالية الإقتصادية في إطار دور الغرفة في تنشيط الحركة التجارية وتكثيف التواصل بين مختلف المتدخلين في الشأن التجاري الجهوي وبين التجار والجمعيات المهنية، وكذا خلق رواج تجاري بمختلف مناطق الجهة، والمساعدة على مزيد من تنظيم التجارة بها.


كما تروم هذه الفعالية، حسب بلاغ للغرفة، ترسيخ موعد سنوي قار ومحدد لموسم التخفيضات، من اجل خلق رواج تجاري متوازن على مدار السنة، وتمكين التجار من ترويج منتوجاتهم وخدماتهم عبر الاعلان عن التخفيضات وتصفية المخزون وتزيين الواجهات لتعزيز الجاذبية الاقتصادية والسياحية للمنطقة.

كما تنسجم التظاهرة الاقتصادية، حسب المصدر، مع السعي المستمر لتلبية رغبة المستهلك في عرض منتوجات وسلع يراعى فيها الترابط بين الثمن والجودة، والتعريف بالمنتوجات وتحسين مستوى المبيعات، إضافة الى العمل على تنظيم القطاع التجاري أكثر ليساهم بدوره في إنعاش الحركة الاقتصادية الجهوية والحركة السياحية والتنمية الاقتصادية، وجعل مختلف مناطق جهة طنجة تطوان الحسيمة فضاء متميزا للتسوق والرواج التجاري المنظم.

وسيوازي الايام التجارية برنامج ستنظم في إطاره عدة انشطة موازية، من ندوات ولقاءات اعلامية وتواصلية، وبرامج تكوينية لفائدة العاملين في القطاع التجاري بالمنطقة، كما من المتوقع منح جوائز وتحفيزات للمتفوقين في العرض التجاري.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار