شركة عالمية جديدة لصناعة “الكابلاج” تفتح وحدة تابعة لها بطنجة
تحت اللوغو


الإشهار 2

شركة عالمية جديدة لصناعة “الكابلاج” تفتح وحدة تابعة لها بطنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24 – فردوس شعلي: أعلنت شركة “تي كونيكتيفيتي” الرائدة عالميا في صنع الاسلاك والالياف البصرية (الكبلاج) عن فتح فرع لها بالمنطقة الصناعية الحرة لمدينة طنجة خلال الاسبوع الجاري.

وحسب صحيفة “انفوميديير” الناشرة للخبر، فإن “تي كونيكتفيتي” تخصص في صنع الاسلاك وكذلك الالياف المتعلقة بالاليات المنزلية والمجال الصناعي والسيارات والاتصال والمجال الطبي وغيرها من المجالات التي تحتاج إلى الاسلاك والالياف البصرية.

وأضافت الصحيفة الرقمية المذكورة، أن هذا الفرع هو أول فرع للشركة تفتحه في افريقيا كلها، كما أنها تستعد إلى توظيف المئات من الاشخاص في هذا المعمل الجديد.


هذا وتجدر الاشارة إلى أن هذه الشركة العالمية، يوجد مقرها الرئيسي في مدينة شافهاوس بسويسرا، وتعتبر واحدة من الشركات العالمية الرائدات في مجال صنع الاسلاك والالياف البصرية.

وسينضاف الفاعل الجديد المتخصص في صناعة أسلاك السيارات، إلى مجموعة من الشركات العالمية الرائدة في هذا المجال، ويتعلق الأمر بكل من يازاكي ،ديلفي، لير، كوفي كاب، وشليمير.

كما سينضاف إلى قائمة هذه المؤسسات الاقتصادية، عدد من الفاعلين لناشطين في ذات الميدان، الذين أبانوا عن استعداداهم للاستثمار في مدينة “البوغاز”، على غرار شركة “فوروكوا إليكتريك” اليابانية، التي تعتبر ثالث أكبر شركة لصناعة لألياف البصرية وأسلاك السيارات، في العالم.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار