باخرة عملاقة جديدة تحمل قرابة 4000 سائح إلى ميناء طنجة
تحت اللوغو


الإشهار 2

باخرة عملاقة جديدة تحمل قرابة 4000 سائح إلى ميناء طنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24 – متابعة

رست أمس الثلاثاء السفينة العملاقة “نيرويجيان ابيك” مرة أخرى بميناء طنجة خلال رحلتها البحرية السياحية التي تقودها إلى برشلونة، وهي المرة الثانية التي تحط فيها هذه السفينة رحالها بطنجة في أقل شهرين.

وكان على متن السفينة عند توقفها بطنجة 5600 شخص، 3994 سائح فيما الباقي من طاقم السفينة التي تعد ثالث أضخم سفينة في العالم تتخصص في الرحلات البحرية السياحية عبر العالم لفائدة السياح من مختلف الجنسيات.


وتعتبر هذه ثاني سفينة كبرى تحط الرحال بطنجة خلال هذا الشهر بعد سفينة “كوستا ميديتيرانيان” التي توقفت بالميناء في 7 يناير الجاري وعلى متنها 2500 راكب سياحي من مختلف الجنسيات أيضا.

وبتاريخ فاتح دجنبر المنصرم، كان ميناء طنجة المدينة، مع موعد لسو سفينة سياحية أخرى، وعلى متنها أزيد من 3000سائح أجنبي زاروا لأول مرة المغرب  ومدينة طنجة خصوصا.

هذا وتتحدث مصادر مسؤولة بوزارة السياحة، عن رحلات سياحية أخرى مبرمجة خلال شهري فبراير ومارس القادمين، حيث من المنتظر أن ترسو بواخر أخرى بميناء طنجة المدينة، بحسب ما علمت صحيفة طنجة 24 الإلكترونية.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن التأهيل الذي يعرفه ميناء طنجة المدينة يستعد لإفتتاح ميناء خاص لاستقبال السفن السياحية الكبرى في العالم، من أجل استقبال أكبر عدد منها في المستقبل لما لهذه السفن من تأثير كبير على الحركة السياحية بالمدن التي تتوقف بها.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار