قيادات الأحزاب المتحالفة تجتمع بطنجة بخصوص منصب عمودية المدينة

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

قيادات الأحزاب المتحالفة تجتمع بطنجة بخصوص منصب عمودية المدينة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

 
 
طنجة 24
 
في الصورة: العمدة المستقيل سمير عبد المولى رفقة فؤاد عالي الهمة

من المقرر أن يصل اليوم الجمعة إلى مدينة طنجة، وفد يضم قياديين في الأحزاب المتحالفة للنظر في منصب عمدة المدينة وتشكيلة مجلس المدينة، المنتظر أنن يتم الحسم فيهما في وقت لاحق.
 
وذكرت جريدة المساء في عددها ليوم أمس الخميس، أن الأمر يتعلق بكل من مؤسس حزب الأصالة والمعاصرة فؤاد عالي الهمة، والأمين العام للحزب محمد الشيخ بيد الله، إضافة إلى حكيم بنشماش عضو المكتب الوطني، من المرتقب أن يصلوا اليوم إلى مدينة البوغاز من وفد يضم كذلك الأمين العام لحزب التجمع الوطني للاحرار صلاح الدين مزوار، وعضو المكتب الوطني للحزب محمد اوجار، إلى جانب محمد الأبيض، الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري، رفقة عبد الله الفردوس، عضو المكتب التنفيذي عن نفس الحزب. كما أنه من المتوقَّع أن يرافق هذا الوفد، كل من رئيس المجلس الجهوي لجهة طنجة، رشيد الطالبي العلمي، ورئيس مجلس جهة مراكش -تانسيفت -الحوز، حميد نرجس.
 
ومن المتوقع، حسب الصحيفة المذكورة، أن  يعقد هذا الوفد لقاءات مع جميع ممثلي الأحزاب السياسية المتحالفة في المدينة، لحسم اختيار عمدة طنجة المقبل ومكتبه المسيِّر. كما أنه سيتم في هذا اللقاء الإعلان عن «تنزيل» التحالف الوطني بين هذه الأحزاب على الصعيد الجهوي والإقليمي، في كافة الجماعات الحضرية والقروية في الشمال.
 
وكان قادة الأحزاب الثلاثة قد توصلوا في وقت سابق بلائحة أولية للأسماء المقترحة لتشكيلة مكتب المجلس الجماعي لمدينة طنجة، من اجل النظر فيها، حيث توقعت مصادر جد مطلعة ، أن يتم إشراك حزب الحركة الشعبية في هذه التشكيلة التي  غاب عنها بشكل ملحوظ، حسب ما أكده المصدر، لتمثيلية حزب العدالة والتنمية رغم ان هذا الاخير يستحوذ على أكبر عدد من المقاعد بالمجلس الجماعي لمدينة البوغاز.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا