ads980-250 after header


الإشهار 2

;تعادل أخر لاتحاد طنجة أمام رجاء الحسيمة

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

 
 
طنجة 24
 
تعادل فريق اتحاد طنجة لكرة القدم أمس الأحد أمام مضيفه رجاء الحسيمة في دربي شمالي جديد احتضنه ملعب ميمون العرصي بالحسيمة، برسم الجولة الثامنة من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم.
 
و تميز الشوط الأول من المباراة، بسيطرة الفريق المضيف و ضغطه المستمر علي مرمي اتحاد طنجة مما مكنه من تسجيل الهدف الأول في المباراة عن طريق ركلة جزاء احتسبها الحكم عبد الله الضحيك و انبري لها اللاعب السنغالي مالك فال مسجلا بذلك هدف التقدم لفريقه.
 
وفي الشوط الثاني، أبان فريق اتحاد طنجة عن عزمه و جديته في إحراز هدف التعادل، حيث سيطر علي مجريات اللقاء و خلق مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل حتى أثمرت احدي الفرص عن ضربة جزاء حولها اللاعب فتحي يونس إلي هدف محققا بذلك التعادل لفريقه . وأشهر الحكم في هذه الجولة ورقة حمراء في وجه اللاعب مصطفي الحوات من فريق رجاء الحسيمة بعد  عرقلته لأحد مهاجمي اتحاد طنجة لتنتهي المباراة بلا غالب ولا مغلوب.
 
وتراجع اتحاد طنجة إلي المركز الرابع عشر في سبورة الترتيب بعد هذا التعادل المخيب الذي يعد التعادل الخامس علي التوالي للفريق بعد أن كان انهزم في مباريتين وحقق فوزا وحيدا لحد الآن مما قد يعقد أمور الفريق ويبعده عن دائرة التنافس من اجل الصعود للقسم الوطني الأول.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
Loading...
شاهد أيضا
الإشهار 5