العاهل السعودي يستقبل ولي عهد أبو ظبي بمقر إقامته بطنجة
ads980-250 after header


الإشهار 2

العاهل السعودي يستقبل ولي عهد أبو ظبي بمقر إقامته بطنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24
استقبل العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الأحد بمقر إقامته بمدينة طنجة، ولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد آل نهيان، الذي حل بالمغرب في وقت سابق من نفس اليوم.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية، ولي عهد أبو ظبي، الذي رافقه وفد إماراتي كبير، قام بزيارة ملك السعودية سلمان بن عبد العزيز آل سعود في مقر إقامته في بمدينة طنجة، حيث يقضي عطلته الخاصة.

وأضاف المصدر الرسمي السعودي تحدث عن تناول قائدي البلدين للعلاقات الثنائية والأحداث في المنطقة، وذلك بحضور الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وعدد من الشخصيات السعودية والإماراتية.

وكان العاهل السعودي، قد استقبل يوم أمس السبت، نظيره المغربي، الملك محمد السادس، الذي قام بزيارة مجاملة له بمقر إقامته، حيث استعرضا جملة من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وفي وقت سابق، استقبل الملك السعودي، كلا من نظيره العاهل البحريني حمد بن عيسى آل خليفة، والرئيس السوداني عمر البشير.

ويواصل العاهل السعودي، منذ منتصف يوليو الجاري، قضاء عطلة خاصة بمدينة طنجة المغربية، وهي المرة الثانية منذ وصوله إلى عرش السعودية في يناير 2015، التي يختار فيها هذه المدينة المغربية لقضاء عطله الخاصة، بعد أن كان يتردد عليها منذ أن كان وليا لعهد المملكة العربية السعودية.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار