تدريب تقني في رياضة الكراطي تقنية الكاطا
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

تدريب تقني في رياضة الكراطي تقنية الكاطا

إشهار مابين الصورة والمحتوى

  عبد السلام التيدي
عصبة البوغاز للكراطي

استعدادا لمنافسات بطولة المديريات الكراطي وعملا بالنظام الجديد الذي أحدثته الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة، نظمت عصبة البوغاز للكراطي تدريبا لفائدة مديرية طنجة أصيلة ومديرية بني مكادة، وذلك يوم الأحد 7 نونبر 2010 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا بالقاعة المغطاة بدر.

التدريب مفتوح أمام جميع النوادي الممارسة لرياضة الكراطي والمنضوية تحت لواء عصبة البوغاز، والتابعين لمديرتي طنجة أصيلة وبني مكادة، وهي تعد محطة إجبارية على كل من يرغب بالمشاركة في بطولة المديريات والمؤهلة للبطولة الجهوية، ومن ثم المشاركة في البطولة الوطنية في حال التأهل.

وفي حديث مع السيد عبد الحميد العافية رئيس عصبة البوغاز أشار إلى أن القانون الجديد الذي ابتكرته الجامعة الهدف منه اعتماد الجهوية كأساس لتطوير ممارسة هذا النوع الرياضي، معتبرا أن تطوير مستوى اللعبة محليا، سيساهم في تميزها على الصعيد الجهوي ثم الوطني، وأن مشروع إحداث المديريات، تحت إشراف العصب الجهوية، على صعيد المدن والأقاليم، سيشكل قطب الرحى في إشاعة ممارسة اللعبة وسيساهم في ظهور أندية بمختلف المدن .

وأشار إلى أن دور المديريات سيتمثل في إبراز اللعبة على الصعيد المحلي وتوسيع قاعدة الممارسين، والبحث عن المنح وإقامة البنيات التحتية لتنظيم الأنشطة الرياضية، والعمل على تنظيم بطولات محلية على صعيد المدن.

أما بخصوص التدريب فقد عرف حسب قوله نجاحا كبيرا خصوصا مشاركة أزيد من 17 جمعية في هذا اللقاء ممثلة في أزيد من 306 مشارك ومشاركة، حيث تم في الأخير تسليم شواهد تقديرية لكل المشاركين الذي عرف، عن سبيل التفاؤل، مشاركة أصغر متبارية لا يتجاوز عمرها السنتين والنصف.
 


 

 

 

 

 

 

 


الإشهار بعد النص
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار