إشادة فيسبوكية بأداء المنتخب المغربي تحاول حجب مرارة الهزيمة
ads980-250 after header

الإشهار 2

إشادة فيسبوكية بأداء المنتخب المغربي تحاول حجب مرارة الهزيمة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24 – متابعة

على غير العادة، تلقى المنتخب المغربي لكرة القدم إشادة كبيرة من طرف رواد مواقع التواصل الإجتماعي، نظرا لأداءهم الرجولي طيلة أطوار المباراة التي جمعهتهم بالمنتخب المصري في إطار ربع نهائي كأس أمم إفريقيا المنظمة بالغابون، والتي إنتهت بفوز أحفاد الفراعنة بهدف لصفر في أخر أنفاس اللقاء.

وعبر عدد من النشطاء الفايسبوكيين، عن فخرهم من المستوى الكبير والقتالية العالية التي أبان عنها أبناء المدرب “هيرفي رينارد”، حيث قاموا ببذل جهد كبير في سبيل إحراز الهدف إلا أن الحظ عاندهم، خصوصا في أخر الدقائق حين تمكنت مصر من مباغثة الدفاع وإحراز هدف التأهل.

وأكد حمزة م.، أحد مستعملي شبكة “فايسبوك” بلغة دارجة أنه” إذا كان ممكن شي نهار نكونوا صادقين مللي نقولوا أن أرضية الملعب والتحكيم وسوء الحظ تسببوا فإقصاء منتخبنا، وأننا خسرنا بطولة وربحنا -ولو نسبيا- منتخب بروح تنافسية… فهاد النهار هو اليوم!، الاستمرارية ثم الاستمرارية ثم الاستمرارية.. راه كاين أمل”.

أما خالد س.، قد أوضح أن الأداء الرجولي يشفع لهم الخسارة” في إشارة منه إلى القتالية التي أبان عنها المنتخب في لقاءه مع مصر، مضيفا أن الربح الأول هو إكتشافنا لمجموعة من الأسماء الشابة والجديدة، والتي ستسطع في قادم الأيام رفقة فرقها ومع المنتخب أيضا.

من جهته تناقل عدد رواد هذا الموقع، صورا لكل من لاعب فيصل فجر والحارس منير المحمدي القجوي، اللذان تألقا خلال لقاء مصر، وذلك تعبيرا منهم عن إعتزازهم بهما وفخرهم بالمستوى الذي قدموه طيلة البطولة.
وكان مسار المنتخب الوطني المغربي بنهائيات كأس الامم الافريقية في كرة القدم المقامة في الغابون، قد توقف  مساء أمس الأحد،  بعد هزيمته أمام المنتخب المصري، بهدف نظيف في ربع النهائي. وسجل محمود كهربا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 87، لتصبح مصر بذلك آخر المتأهلين الى نصف النهائي، لتلاقي في دور الاربعة في ليبرفيل، بوركينا فاسو التي كانت تأهلت أول امس على حساب تونس بهدفين لصفر


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا