“طنجة الكبرى تتنفس كرةالسلة”يستقطب مشاركة واسعة لأطفال بئر الشيفا
ads980-250 after header


الإشهار 2

“طنجة الكبرى تتنفس كرةالسلة”يستقطب مشاركة واسعة لأطفال بئر الشيفا

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24 – متابعة

تواصلت بمدينة طنجة، عملية انتقاء المواهب التي ستستفيد من الولوج إلى مدارس كرة السلة، حيث تم مؤخرا  بملعب القرب التابع للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بحي “بئر الشفاء”، انتقاء أربعة مجموعات تضم  كل واحدة منها 52 من أطفال المنطقة.

وتندرج هذه الفعالية، في إطار برنامج “طنجة الكبرى تتنفس كرة السلة”، الذي تشرف عليه ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة بشراكة مع المديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة وجمعية الاتحاد الرياضي لطنجة لكرة السلة.

وسجلت اللجنة التقنية المشرفة على عملية الانتقاء، نجاحا متميزا للعملية بفضل مشاركة قياسية فئة الأطفال.

وأوضحت اللجنة، أن عدد المشاركين بلغ أكثر من 280 مسجل سيستفيدون من تعلم المبادئ الاساسية لكرة السلة، حسب بلاغ للمشرفين، توصلت جريدة طنجة 24 الإلكترونية بنسخة منه.

وبانطلاق العمل بمدرسة بئر الشفاء يكون اكتمل عدد المستفيدين من هذا البرنامج الرياضي الاجتماعي، أزيد من 650 مستفيدة ومستفيد ناشئة مختلف المناطق التابعة للنفوذ الترابي لعمالة طنجة أصيلة خلال الموسم الأول من انطلاقه.

ويتوقع المشرفون على هذا البرنامج، أن عدد المدارس وعدد المستفيدين كل موسم رياضي وفقا للبرنامج المسطر من طرف الشركاء.

ويرمي القائمون على هذه الفعالية، إلى الانخراط في كل المبادرات التي تصب في خدمة العمل الاجتماعي النربوي، الذي  ينسجم مع روح و برامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية من خلال  توسيع قاعدة ممارسي كرة السلة بالمدينة.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار