العلمي يعلن التحاق عمر مورو بصفوف”التجمع الوطني للأحرار”
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

العلمي يعلن التحاق عمر مورو بصفوف”التجمع الوطني للأحرار”

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24

في سياق سعيه لاستقطاب الشخصيات البارزة في صفوفه، نجح حزب التجمع الوطني للأحرار، في ضم عمر مورو رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، إلى صفوفه.

وكشف مصدر مطلع لجريدة طنجة 24 الرقمية، اليوم الجمعة، أن المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار، محمد رشيد الطالبي العلمي، أعلن عن التحاق عمر مورو، بصفوف الحزب، بعد أن ظل يشغل منصبه كرئيس لغرفة التجارة والصناعة والخدمات، بدون أي خلفية حزبية.
جاء خلال أشغال اجتماع مغلق للمكتب الجهوي لحزب التجمع الوطني للاحرار، الذي يتولى مسؤوليته محمد الطالبي العلمي، حيث أكد الأخير أن عمر مورو، سيعزز صفوف الحزب.

ويخوض حزبي التجمع الوطني للأحرار، الذي يترأسه وزير الفلاحة والصيد البحري في حكومة تصريف الأعمال، عزيز أخنوش، سباقا مع الزمن لاستقطاب الشخصيات البارزة في عالم السياسة والاقتصاد، في مسعى لتقوية صفوف الحزب الذي حقق مراتب متأخرة في انتخابات 7 أكتوبر الماضي، التي منحت الصدارة لحزب العدالة والتنمية.

يشار إلى أن عمر مورو، المنتمي سابقا إلى حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، كان قد انتخب رئيسا لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، بأغلبية ساحقة بعدما ترشح في انتخابات 7 غشت 2016، بلائحة لا منتمية سياسيا.


الإشهار بعد النص
شاهد أيضا
عداد الزوار