مجموعة أكسال تدشن مول ابن بطوطة بحضور العماري وأخنوش
ads980-250 after header


الإشهار 2

مجموعة أكسال تدشن مول ابن بطوطة بحضور العماري وأخنوش

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24 – صور : يونس الميموني
افتتح المركز التجاري “ابن بطوطة” قرب ساحة الأمم، أمس الخميس، ليكون أول مركز تجاري في طنجة يتوفر على علامات تجارية عالمية.

 ويتبع المركز، الذي سيساهم في خلق 300 منصب شغل مباشر لفائدة شباب جهة الشمال، لمجموعة “أكسال”، الرائدة في العلامات (الفرانشيز) والمراكز التجارية.

 وتمتد متاجر مجموعة “أكسال”، التي أشرفت على افتتاحها رئيسة المجموعة، سلوى الإدريسي أخنوش، بمعية رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة إلياس العماري، على مساحة تقارب 8500 متر مربع، حيث ستحتضن العلامات التجارية السبعة الأكثر رمزية للمجموعة.

 وأبرز بلاغ لهذه المجموعة أن حملة توظيف تم القيام بها على المستوى المحلي بتعاون مع وكالة طنجة ـ أصيلة للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات، كما تم تكوين العاملين بالأكاديمية التابعة للمجموعة من طرف خبراء في “الفرانشيز” في مختلف مهن المبيعات بالتجزئة (مستشاري البيع، مسيري الأقسام، مدراء المتاجر …).

 وتعرض هذه المتاجر منتجات علامات متخصصة في الملابس الجاهزة والتجهيزات والديكور المنزلي والثقافة والترفيه والأجهزة التكنولوجية، بالإضافة إلى مستحضرات التجميل لعلامة “يان آند وان” التي ابتكرتها وأطلقتها رئيسة مجموعة “أكسال”.

 واعتبر البلاغ أنه بفضل سلسلة المتاجر هاته، “ستستفيد مدينة طنجة وجهتها من عرض واسع ومتنوع للبيع بالتجزئة، تستجيب لتطلعات الزبناء مع آخر الاتجاهات العالمية
 


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا