ads980-250 after header

هدف بيكي يجنب برشلونة الهزيمة في ديربي كاتالونيا

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

طنجة 24
اقتنص برشلونة تعادلا مهما مع جاره إسبانيول في الدقائق الأخيرة من الديربي الكاتالوني، الذي أجري اليوم الأحد على أرضية ملعب “كورنيا إل برات”، برسم المرحلة 22 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وواصل متصدر الدوري الإسباني مسيرته الخالية من الهزائم هذا الموسم محققا تعادله الرابع، ورفع رصيده إلى 58 نقطة مبتعدا عن أقرب ملاحقيه نادي أتليتيكو مدريد ب12 نقطة مؤقتا، في انتظار لقاء القمة الذي سيجمع هذا الأخير بضيفه فالنسيا مساء الأحد.
ودار الديربي الكاتالوني في أجواء ماطرة، على أرضية ثقيلة أثرت بشكل كبير على أداء لاعبي الفريقين،كما عرفت المباراة أجواء مشحونة بعد الأحداث التي أعقبت لقاء الفريقين برسم الدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا.
وانتهى الشوط الأول على إيقاع البياض قبل أن يتمكن إسبانيول من تسجيل هدف التقدم عن جيرارد مورينو (د66) ويعادل جيرارد بيكي النتيجة للنادي الكاتالوني من رأسية في (د82).
ولجأ مدرب البلاوغرانا إلى مبدأ المداورة استعدادا لمباراة إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا التي ستجمعه بفالنسيا الخميس المقبل، وأجلس نجميه الأرجنتيني ليونيل ميسي و الظهير الإسباني جوردي ألبا على مقاعد البدلاء، قبل أن يضطر لإشراكهما في الشوط الثاني.
من جانبه، رفع إسبانيول رصيده إلى 25 نقطة في المركز الخامس عشر وقدم خدمة لأتليتيكو مدريد لتقليص الفارق عن المتصدر في حال تمكنه من الفوز على فالنسيا إلى تسع نقاط.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4

أضف تعليق

avatar
500
الإشهار 5