ads980-250 after header

عمدة طنجة يحتمي بساحة الثيران لتبرير سفر مثير للجدل إلى اسبانيا

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

طنجة 24 – متابعة

 وضع عمدة مدينة طنجة، محمد البشير العبدلاوي، اليوم الأربعاء، حدا للجدل الذي أثارته رحلته إلى برشلونة الاسبانية، الشهر الماضي، حيث حضر لقاء تواصليا نظمته إحدى الجمعيات المدنية.

 وقال العبدلاوي، الذي كان يتحدث خلال أشغال دورة فبراير بالمجلس الجماعي، إن رحلته إلى إسبانيا التي أثارت مطالب بتوضيح مصدر تمويلها، هي في الأصل جاءت ضمن وفد رسمي يمثل جهة طنجة تطوان الحسيمة.

 وأضاف العمدة، في مداخلته التي خصصها لموضوع السياحة، إن الزيارة شكلت مناسبة للاطلاع على تجربة مدينة برشلونة في تدبير ساحات الثيران. مشيرا إلى أن المجلس الجماعي تجمعه اتفاقية تعاون مع مجلس الجهة، بشأن ساحة الثيران في مدينة طنجة.

 كما أكد البشير العبدلاوي، على أن الزيارة كانت مناسبة للاطلاع على تجارب المدينة الاسبانية في مجال السياحة، التي يمكن أن تستفيد منها طنجة في تعزيز إشعاعها المطلوب.

 يذكر أن محمد البشير العبدلاوي، كان قد شارك بصفته عمدة لمدينة طنجة، في لقاء تواصلي رفقة البرلماني عبد اللطيف بروحو، في اللقاء التواصلي في برشلونة، نظمته جمعية “مغرب التنمية في إسبانيا”.

 وطالبت مراسلة وجهتها الشبكة المغربية لحقوق الانسان والرقابة على الثروة وحماية المال، عمدة طنجة، بتوضيح مصدر تمويل رحلته إلى إسبانيا، من أجل المشاركة في لقاء تواصلي نظمته جمعية “مغرب التنمية في إسبانيا”.

 وحسب الشبكة المغربية لحقوق الانسان والرقابة على الثروة وحماية المال، فإن اللقاء المذكور المنظم بتاريخ 13 يناير الماضي في برشلونة ” يحمل طابعا حزبيا وسياسيا”، دون أن تشير إلى ما إذا كان المقصود هو علاقة الجمعية المنظمة للقاء على علاقة بحزب العدالة والتنمية.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4

أضف تعليق

avatar
500
الإشهار 5