اعتقال محتجين على نتائج الأساتذة المتعاقدين يوحد أحزاباً وهيئات بشفشاون

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

اعتقال محتجين على نتائج الأساتذة المتعاقدين يوحد أحزاباً وهيئات بشفشاون

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24 – عثمان جمعون

وحد إعتقال محتجين على نتائج أساتذة التعاقد بالمديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بإقليم شفشاون أحزابا وشبيبات سياسية وهيئات حقوقية ونقابية حيث نظمت مساء أمس الثلاثاء 6 فبراير الجاري وقفة احتجاجية مشتركة للمطالبة بالافراج الفوري عن الشباب المعتقلين.

وأكد بيان تضامني للهيئات المحتجة توصلت صيحفة “طنجة24” بنسخة منه، أن، النتائج النهائية لمباراة توظيف الأساتذة المتعاقدين شهدت تجاوزات وخروقات نتج عنها إقصاء متعمد وحيف في حق مجموعة من الشباب المشهود لهم بالكفاءة المهنية والمعروفين بـنشطنهم السياسية والحقوقية.

وشدد اليبان على الدعوة إلى الإفراج الفوري عن الشباب الذين اعتقلوا على خلفية احتجاجاتهم المشروعة والعادلة، وطالب السلطات المختصة بفتحجدي ومسؤول معهم حول ملفهم المطلبي.

ودعا البيان الذي وقع عليه كل من أحزاب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية والاشتراكي الموحد والعدالة والتنمية وجماعة العدل والإحسان ونقابات مهنية كافة الهيئات السياسية والحقوقية إلى تكثيف جهودها لمؤازرة الشباب المعتقل على خلفية استنكارهم للإقصاء المتعمد وضرب مبدأ تكافؤ الفرص في مجال الشغل كما يقره الدستور المغربي.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا