ads980-250 after header

سلطات تطوان تصد اقتحام باعة متجولين لمحاضرة للوزير بنعبد القادر

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

طنجة 24 – عثمان جمعون

حاول مجموعة من الباعة المتجولين الذين تضرروا من عمليات الإجلاء التي قامت بها السلطات المحلية في الأسابيع الماضية بمدينة تطوان اقتحام محاضرة لمحمد بن عبد القادر، وزير إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية بحكومة العثماني.

وأفشلت عناصر من السلطات المحلية بمدينة تطوان محاولة اقتحام الباعة المتجولين لمقر غرفة الصناعة والتجارة والخدمات التي كان يلقي فيها المسؤول الحكومي محاضرة بمناسبة تنظيم الأيام الدراسية حول مكتب المواطن، بحضور مسؤولين ومنتخبين وفعاليات مدنية وإعلامية.

وأفاد مصدر من الباعة المتجولين لصحيفة “طنجة24” أنهم يعيشون في فقر مذقع بعد إجلائهم من الشوارع وعدم تعويضهم بمحلات بالأسواق النموذجية أو مساحة بأسواق القرب المحدثة في أسواق مدينة تطوان.

وأوضح المصدر، أن العشرات من الباعة المتجولين عاطلون عن العمل، وتتراكم عليهم الديون بشكل كبير، حيث أن بعضهم لم يستطع تسديد فاتورات الماء والكهرباء وغيرها من المصاريف الحياتية الضرورية.

وكشف في ذات السياق، أن قصدهم من الدخول إلى محاضرة وزير إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية هو التواصل معه، ورفع تظلمهم له بعدما أغلق مختلف المسؤولين أبواب مكاتبهم في وجوههم، على حد تعبيره.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4

أضف تعليق

avatar
500
الإشهار 5