ads980-250 after header

هذه مقومات تجعل اتحاد طنجة مرشحا فوق العادة لبطولة الدوري

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

طنجة 24 – متابعة

 بلغة الأرقام، حقق فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، 11 انتصارا مقابل هزيمتين فقط، مع تعادلات. نتائج بوأت “فارس البوغاز” صدارة البطولة الاحترافية ﻷندية القسم الوطني الأول، برصيد نقاط مجموعه 40 نقطة، متفوقا على أقرب مطارديه، وهو حسنية أكادير، بثلاث نقاط.

 احتلال اتحاد طنجة، لمركزه هذا في سلم البطولة، قبل 10 جولات من نهاية الموسم، جعل الأنظار تتجه إلى الفريق، كمرشح “فوق العادة”، للفوز بأول لقب بطل للدوري في تاريخه.

 ويرى المراقبون أن الفريق قادر على تحقيق هذا “الحلم”، على اعتبار أن حصوله على 20 نقطة لضمان فوزه بالبطولة، أمر ممكن من خلال تحقيق أربعة انتصارات على ميدانه، و 6 نقاط خارج ميدانه.

 وهذا ما يؤكده الصحفي الرياضي، محمد البشير العجوق، الذي يرى أنه ” بعد مرور 20 دورة يمكن القول أن اتحاد طنجة مرشح فوق العادة لان يكون مفاجئة هذا الموسم بحصده للقب البطولة الوطنية الاحترافية”.

 ويوضح العجوق في حديث لجريدة طنجة 24 الالكترونية، أن “المواصلة ل 12 مقابلة دون هزيمة يعني أن فارس البوغاز له من الإمكانيات ما يجعله قادرا على السير على نفس المنوال خصوصا في مواجهته لمنافسيه المباشرين و الدليل العودة بتعادل ثمين أمام الرجاء بملعبه في الدورة قبل الماضية. “.

 ويعتبر الاعلامي المتخصص في المجال الرياضي، أن “اتحاد طنجة مع المدرب إدريس المرابط أصبح اكثر انضباطا داخل رقعة الميدان حيث استطاع ابن الدار زرع الحماس في نفوس لاعبيه ومدهم بجرعة الثقة التي افتقدوها مع سلفه، فأضحى الفريق لحمة واحدة تأتي على الأخضر و اليابس.”.

 ويمضي المتحدث موضحا أن “اتحاد طنجة أمام منعرج فاصل قد يحدد بنسبة كبيرة رهانه الذي يبحث عنه، فالفريق سيواجه في الدورتين 21 و 22 خارج ملعبه على التوالي كل من الجيش الملكي و حسنية اكادير وتحقيق الفوز فيهما قد يعبدان بشكل كبير طريقه نحو اللقب.”.

 


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4

أضف تعليق

avatar
500
الإشهار 5