كوتينيو يُطالب إدارة برشلونة ضم “الفرعون المصري”
ads980-250 after header


الإشهار 2

كوتينيو يُطالب إدارة برشلونة ضم “الفرعون المصري”

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24 – وكالات
طالب النجم البرازيلى فيليب كوتينيو إدارة ناديه برشلونة الإسباني بضرورة التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح، الذي يقدم أداءً لافتاً برفقة ليفربول الإنجليزي على المستوييَن المحلي والقاري.

 وفي هذا الإطار، ذكرت صحيفة “ديلي إكسبرس” البريطانية، الأحد، أن كوتينيو، الذي لعب مع صلاح في ليفربول، قبل رحيل الأول إلى برشلونة، في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، قدَّم مقترحاً لإدارة برشلونة بالحصول على خدمات النجم المصري بدلاً من الفرنسي أنطوان غريزمان نجم خط هجوم أتلتيكو مدريد الإسباني.

 وأضافت الصحيفة البريطانية أن اقتراح كوتينيو لاقى قبولاً من مهاجم برشلونة ومنتخب الأوروغواي لويس سواريز، خاصة أن صلاح يحظى بمتابعة من كثبٍ من قِبل كبار القارة الأوروبية “العجوز”.

 يأتي كلام الصحيفة البريطانية، بعد تقرير سابق لصحيفة “آس” الإسبانية، أكدت من خلاله أن إدارة ريال مدريد تواصلت مع وكيل أعمال نجم المنتخب المصري؛ من أجل انتقال موكله إلى قلعة “سانتياغو برنابيو”، لتعويض الرحيل المرتقب من الويلزي غاريث بيل، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 ويقدم “صلاح” مستوى رائعاً مع ليفربول؛ إذ أحرز 36 هدفاً مع “الريدز” في مختلف المسابقات المحلية والقارية، كما أنه يتربع على قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 هدفاً، بفارق 4 أهداف عن أقرب مُطارديه، مهاجم توتنهام هوتسبير، هاري كين.

 كما نجح في قيادة منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم، للمرة الأولى بعد غيابٍ دامَ 28 عاماً، وتحديداً منذ نسخة عام 1990 بإيطاليا.

 تجدر الإشارة إلى أن “أبو مكة” سجّل هدفاً رائعاً في مباراة مصر والبرتغال الودية، والتي كادت تنتهي بفوز “الفراعنة” بهدف نظيف، قبل إحراز “الدون” كريستيانو رونالدو هدفين قاتلين في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، وذلك في إطار استعداد المنتخبين للمشاركة فى نهائيات كأس العالم التى تستضيفها روسيا، صيف هذا العام.
 


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار