هكذا أثارت مرافق طنجة الرياضية اهتمام اعضاء لجنة
ads980-250 after header


الإشهار 2

هكذا أثارت مرافق طنجة الرياضية اهتمام اعضاء لجنة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24 – متابعة

 أبدا أعضاء لجنة “تاسك فورس” التابعة لاتحاد الدولي لكرة القدم، المكلفة بتفقد قدرات الدول المرشحة لتنظيم نهائيات كاس العالم 2026، انبهارهم بالشعبية التي تحظى بها كرة القدم في مدينة طنجة، التي تتوفر على بنية رياضية مهمة.

 ووقف اعضاء الوفد الذي انهى زيارته التفقدية لمدينة طنجة، على مختلف المرافق الرياضية التي تحظى بها “عروس الشمال”، حيث استفسر أحد أحد مسؤولي اللجنة كثيرا عن تفاصيل “القرية الرياضية” بحي الزياتن، الواقعة على مسافة قريبة كن مطار “ابن بطوطة” الدولي.

 وكانت اللجنة قد قامت بزيارة ملعب طنجة الكبير “ابن بطوطة” حيث اضطلعت على المرافق التي يتوفر عليها وسعة الملعب وعدد المتفرجين الذي يستوعبه، بالاضافة إلى مرافق رياضية أخرى بالمدينة كملاعب التدريب وغيرها.

 وقامت اللجنة أيضا بجولة بالمدينة للاضطلاع على البنية التحتية لمدينة طنجة، وزارت محطة القطار فائق السرعة، الذي يُعتبر من بين المنشآت التي يعتمد عليها الملف المغربي، لتسهيل تنقل الجماهير بين المدن المغربية.

 وكانت اللجنة الدولية قد قامت بزيارة لمدينة تطوان قبل القدوم إلى طنجة، حيث اضطلعت على المنشآت الرياضية هناك، بالاضافة إلى الاضطلاع على تصميم الملعب الجديد والبنية التحتية للمدينة.

 هذا وقد اتجهت اللجنة بعد انهاء زيارتها بالمدن الشمالية صوب مدينة بني سليمان ثم الدار البيضاء حيث ستنتهي الزيارة هناك، قبل الاعلان عن التقييم الشامل للملف المغربي من طرف اللجنة.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا