ads980-250 after header

جثمان الشهبي يوارى الثرى وسط مطالب بمساعدة أسرته الصغيرة

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

طنجة 24- سعيد الشنتوف (صور: يونس الميموني)
في موكب جنائزي مهيب، شيع بعد عصر اليوم الأحد، جثمان اللاعب السابق بفريق اتحاد طنجة، ياسين الشهبي، الى مثواه الأخير، بحضور  غفير من لدن مشجعي الفريق ومسؤوليه.
ووري ثمان الراحل، بمقبرة “السعدية”، بمنطقة العوامة، بعد ساعات من وفاته متأثرا بمضاعفات صحية نتيجة مرض السرطان الذي ظل يعاني منه لشهور طويلة.

وعرفت مراسيم الجنازة، حضورا وازنا من طرف مسؤولي النادي، على رأسهم الرئيس عبد الحميد أبرشان، الذي أعرب عن تعازيه الحارة لعائلة اللاعب الراحل.
واعتبر أبرشان، ان اللاعب الراحل الذي شارك في صناعة حلم صعود اتحاد طنجة الى قسم الصفوة، كان يتمتع قيد حياه باخلاق عالية. مؤكدا ان ادارة الفريق لن تتخلى عن اسرته الصغيرة.
الكاتب الروائي يوسف شبعة، وهو من أصدقاء الراحل، كان واضحا في مطالبة مسوؤولي الاخبر بضرورة مساعدة عائلة ياسين الشعبي الذي خلف طفلين.

ودعا شبعة في حديث مع طنجة 24، الى تخصيص مداخيل المباراة المقبلة، لفائدة عائلة الراحل، من اجل ان تستعين بها على نوائب الزمن بعد وفاة معيلها الوحيد.
وبكل اسف،كتب صاحب رواية “الشريفة” التي قرر تخصيص مداخيل طبعتها الثانية لتغطية جزء من مصاريف علاج الراحل، على جداره بموقع فيسبوك ” كانت الرواية الشريفة  في طبعتها الثانية ستكون اهداء لك فشاءت الأقدار ان تكون اهداء لروحك رحمة الله عليك ياسين الشهبي وانا لله  انا اليه راجعون “.

وأسلم لاعب اتحاد طنجة السابق، ياسين الشهبي الملقب ب”الغايبة”، صباح اليوم الأحد، الروح الى بارئها، بعد صراع مع مرض السرطان.
وقال حسن بلخيضر، المشرف العام لفريق اتحاد طنجة، في تصريح لجريدة طنجة 24 الالكترونية، أن ادارة النادي قررت ان تتكفل بمصاريف جنازة ومأتم اللاعب الراحل ياسين الشهبي.
واشار بلخيضر، انه سيم كذلك تنظيم مباراة خاصة لفريق اتحاد طنجة، يعود ريعها لفائدة عائلة الراحل، الذي خلف طفلين ما زالا في سن مبكرة من عمرهما.
 


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4

أضف تعليق

avatar
500
الإشهار 5