يوسف الهاشمي رئيساً للنادي الملكي للدراجات النارية بطنجة

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

يوسف الهاشمي رئيساً للنادي الملكي للدراجات النارية بطنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة24
عقد النادي الملكي للدراجات النارية – فرع طنجة- يومالسبت 21 ‏أبريل 2018 جمعاً عاماً استثنائياً بقاعة المؤتمرات محمد شكري”تكنوبارك”، من أجل إعلان الدراج الطنجاوي يوسف الهاشمي رئيساً جديداً للنادي بطنجة، وذلك ‏بحضورالرئيس هشام بناني وأعضاء المكتب المركزيللناديالملكي للدراجات النارية بالمغرب وعدد من الممارسين والمهتمين والمتتبعين.

وبهذه المناسبة تم تقديم أيضاً أعضاء المكتب المسير لفرع طنجة، وهم:

يوسف الهاشمي رئيساً، وعادل بنزاكور كاتباً عاماً، وياسين الرزاقي نائباً للكاتب العام، وبدر الورديغي أميناً للمال، وكريم البقالي نائباً لأمين المال.

‏وتميز هذا الجمع بتكريم بعض الأسماء التي تألقت في هذا النوع من الرياضة ممارسة وتاطيراً وتسييراً، مثل حسن العلوي السليماني، وعبداللطيف العمارتي،و‏إدريس الورياغلي،والحاج ‏عبدالرزاق العلام ‏والحاج محمد سميرسروات. ‏

‏وعلى هامش هذا الجمع العام الاستثنائي، أكد ‏رئيس المكتب المركزي على أن النادي سيعمل ‏علىتنفيذ برنامجمكثف فيما يخص الأنشطة الاجتماعية الخيرية، سواء بمناسبةشهررمضانالأبرك أو طيلة السنة. بالإضافة إلى الاعلان عن البرنامج السنوي الذي يضم رحلة على متن الدراجات النارية من مدينة العيون إلى لاهاي الهولندية، بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء المظفرة.
 


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا