“نستليه” توقف حملتها الدعائية “باغي نتزوج” بسبب الانتقادات

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

“نستليه” توقف حملتها الدعائية “باغي نتزوج” بسبب الانتقادات

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24 – متابعة

 بعد الانتقادات التي أثيرت حول حملتها الدعائية، قررت شركة “نستله المغرب”، وقف بث برنامج “باغي نتزوج”، الذي اثار موجة غضب واسعة في اوساط الرأي العام الحقوقي في المغرب.

 وذكرت الشركة في بلاغ لها، اطلعت جريدة طنجة 24 الالكترونية، أنها “أخذت بعين الاعتبار ردود الفعل التي وردت بعد إذاعة الحلقة الأولى من سلسلة الويب بعنوان (باغي نتزوج) فقررت بالتالي إيقافها”.

 واعربت الشركة، عن أسفها لسقوط البرنامج في الاساءة إلى عدد من الأشخاص، من دون قصد” ، مشيرة الى أن “نستله المغرب تتخذ قرار وقف البرنامج، وتشكر زبنائها المخلصين لمساعدتها على إدراك هذا الخطأ الغير المقصود”.

 وأكدت “حرصها الدائم على تلبية احتياجات وتطلعات زبنائها في المغرب كما هو الحال في جميع البلدان التي تتواجد فيها”.

 ويحكي “باغي نتزوج”، الذي كانت أطلقته الشركة قصة أمّ تبحث عن عروس لابنها العازب، ونشرت إعلانا اختارت على إثره خمس فتيات من بين المتقدمات، للمرور باختبار عبر تحديات تتعلق بالطبخ، ليتم في نهاية كل حلقة إقصاء واحدة، على أن تكون جائزة الفائزة الزواج من “سيدي أنس” ابن “الحاجة”.

 واثار البرنامج، ردود فعل رافضة له، مثلما عبرت “فدرالية رابطة حقوق النساء”، التي اعتبرت أن الوصلة الإشهارية المشار إليها سلفا، “تكرس ثقافة التمييز والخضوع والإذلال للمرأة المغربية، وتمس بكرامة المغربيات والمغاربة”.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا