ads980-250 after header

سب وتهديد بالقتل يستهدف عون سلطة في “كسبراطا” خلال أدائه لمهامه

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

طنجة 24 – متابعة

 في الوقت الذي تبنت فيه وزارة الداخلية لمسطرة موحدة للدفاع عن رجالات السلطة وانواعها، تتواصل الاعتداءات التي تطال هذه الفئة من العاملين في سلك الادارة الترابية.

 وفي آخر حلقات هذا المسلسل، تعرض عون سلطة محسوب على الملحقة الادارية 15، الى اعتداء من طرف احد الاشخاص على مستوى شارع “الشريف السبتي” بمحيط سوق كسبراطا، اثناء مزاولته لمهامه.

 وعلمت جريدة طنجة 24 الالكترونية، ان احد الاشخاص من سكان المنطقة، قد تعرض لعون السلطة المذكور، بالسب والتهديد بالقتل، وذلك على خلفية تحركات أجهزة السلطة المحلية لتحرير الملك العمومي وضمان حرية السير والجولان.

 وقدم عون السلطة المعني، شكاية الى المصالح الامني، ضمنها ما تعرض له من تهجم من طرف المعتدي الذي يشتغل في نشاط البيع الجائل. حيث ينتظر ان يتم الاستماع الى هذا الاخير.

 ويأتي هذا الحادث، بعد اسبوع من اعتداء جسدي تعرض له عون سلطة آخر بحي “فال فلوري”، خلال ادائه لمهامه في محيط مقر الملحقة الادارية 14 التي يعمل لحسابها.

 وكانت وزارة الداخلية، قد اصدرت في وقت سابق لدورية تتبنى من خلالها مسطرة موحدة للدفاع عن رجال السلطة واعوانها، في مختلف القضايا التي يكونون طرفا فيها.

 وستتكفل المصالح المركزية للوزارة بانتداب محامين لمؤازرة اي من رجال السلطة او اعوانها بمختلف رتبهم، في شتى القضايا التي يوجدون طرفا فيها سواء مدعين او مدعى عليهم.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4

أضف تعليق

avatar
500
الإشهار 5