“قفطان البوغاز” يشع بجمالية اللباس التقليدي في عرض بهيج بطنجة
ads980-250 after header


الإشهار 2

“قفطان البوغاز” يشع بجمالية اللباس التقليدي في عرض بهيج بطنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24
خطفت تشكيلة متنوعة من الأزياء التقليدية المغربية، أضواء الدورة الأولى لمهرجان “قفطان البوغاز”و بحضور ثلة من المبدعين والمهتمين بعالم الأزياء النسائية التقليدية

و شكلت الأمسية الفنية ، التي احتضن فعالياتها احد الفنادق المصنفة بمدينة طنجة، مناسبة حقيقية لإضفاء وهج جديد للأزياء التقليدية المغربية، التي تمخضت عنها إبداعات مصممين لامعين من مختلف مناطق المغرب، استمدوا إبداعاتهم من روح الثقافة والعادات السائدة.

وتعاقبت على منصة العرض، أزياء من إبداعات مصممين لامعين، كما شكلت الأمسية، مناسبة انهال خلالها جمهور المهرجان، على أطباق فنية متنوعة، تمثلت في وصلا غنائية متنوعة.

وتهدف إدارة المهرجان من خلال هذه التظاهرة إلى ابراز جمالية القفطان المغربي وأناقة المرأة المغربية خاصة والعربية عامة، وإعطاء فرصة للمصممين المغاربة لإبراز وعرض آخر تصاميمهم المميزة والفريدة من نوعها بالإضافة إلى التبادل الثقافي والفني الذي سيحصل من خلال اندماج الترات المغربي باللمسة العالمية

. كما يعول منظمو المهرجان، إلى النهوض بميدان تنظيم تظاهرات ذات مستوى عالي وراق في مجال عروض الأزياء خصوصا وجميع المجالات الفنية والثقافية عموما وتطويرها تزامنا مع مشروع طنجة الكبرى.

 


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا