بلدية شفشاون ونظيرتها الخليل الفلسطينية تبرمان إتفاقية تعاون

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

بلدية شفشاون ونظيرتها الخليل الفلسطينية تبرمان إتفاقية تعاون

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة24 

تسعى بلدية شفشاون إلى إيصال إشعاعها السياحي، وتجربتها المتنامية في الحفاظ على تراثها المادي واللامادي ، إلى كل من يريد الإستزادة من خبرتها والإستفادة منها. وفي هذا الصدد أبرم رئيس بلدية المدينة الزرقاء، محمد السفياني، إتفاقية تعاون وشراكة مع رئيس بلدية الخليل الفلسطينية تيسيير أبو سنينة .

جاء ذلك على هامش إنعقاد أشغال المنتدى الدولي السادس للمدن العتيقة وتنمية التراث بمدينة المضيق.وقال رئيس بلدية شفشاون، إن الإتفاقية تروم تقوية روابط العمل المشترك، لتمكين المدينتين من التنمية المستدامة في إطار من التبادل الثقافي والفني.

 وأضاف السفياني بأن الإتفقاية تسعى كذلك، إلى إنعاش التنمية الإقتصادية من خلال الترويج لقطاع السياحة والصناعة التقليدية بالمدينتين . من جانبه تمنى تيسيير أبو سنينة رئيس بلدية الخليل أن تكون هذه الخطوة، مجرد بداية تتبعها خطوات أخرى للتعاون مع الشعب المغربي وخصوصا على مستوى البلديات.

 وأكد رئيس بلدية الخليل أن الإتفاقية تعطي دفعة حقيقية لقضية الشعب الفلسطيني، وستكون نتيجتها ولا شك تعاونا مثمرا بين البلدين . رئيس بلدية الخليل أشار إلى أن الإتفاقية هي دعم للقضية الفلسطينة، وموقف في وجه الإحتلال الإسرائلي .


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا