ads980-250 after header

عمال بريد المغرب بطنجة يُعلنون تصعيد “نضالهم” طيلة شهر ماي

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

طنجة 24 – متابعة
أعلن عمال مؤسسة بريد المغرب بطنجة، عبر نقابتهم الوطنية عن تصعيد في برنامجهم النضالي طيلة شهر ماي، في ظل غياب أي حوار من طرف المسؤولين حول أوضاعهم ومعاناتهم داخل هذه المؤسسة.

ووفق بيان صادر عن النقابة الوطنية للبريد المكتب المحلي بطنجة التابعة للكنفدرالية الديمقراطية للشغل، فإن عمال وعاملات بريد المغرب، يخوضون اليوم الخميس ابتداء من الرابعة والنصف بعد الزوال وقفة احتجاجية أمام الوكالة الرئيسية لبريد بنك.
وتأتي هذه الوقفة الاحتجاجية كثاني وقفة بعد الاولى التي تم تنظيمها يوم الثلاثاء الماضي في ذات المكان، من أجل المزيد من الضغط لإجبار الطرف الاخر على التفاوض في ظل “الهجوم على المكتسبات والتضييع للحقوق” الذي تعاني منه شغيلة بريد المغرب بطنجة.

وحسب ذات البيان، فإن عمال وعاملات بريد المغرب قرروا حمل الشارة ابتداء من 7 ماي إلى غاية 11 ماي الجاري في أوقات العمل، من أجل ارسال رسالة احتجاجية للمسؤولين، مع الاعلان عن تصعيد أكبر يتمثل في الاضراب لمدة 48 ساعة يومي 24 و 25 ماي الجاري مع مقاطعة المداومة.
ويهدف المحتجون من خلال هذا البرنامج التصعيدي، إلى وضع المسؤولين على طاولة المفاوضات، والاستجابة على مطالبهم، وإزالة كل العراقيل والضغوط التي تعاني منها شغيلة بريد المغرب بطنجة أثناء مزاولة عملهم.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4

أضف تعليق

avatar
500
الإشهار 5