ads980-250 after header

“البام” يستنكر تهديد الحكومة بملاحقة دعاة حملة المقاطعة

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

طنجة 24 – متابعة
أعلن حزب ‘الأصالة والمعاصرة’، الجمعة عن  استنكاره لبلاغ رئاسة الحكومة التهديدي للمغاربة، بشأن حمادلة مقاطعة منتوجات ثلاث شركات.
وقال الناطق الرسمي باسم حزب الجرار، خالد ادنون ، أن ‘الحزب يتابع بكل اهتمام تفاعل الحكومة وردة فعلها اتجاه المطالب الاجتماعية للمواطنات والمواطنين’.
وأضاف ‘أدنون’ أنه عِوَض أن تدافع الحكومة عن القدرة الشرائية للمغاربة وتتدخل لحمايتها خاصة ونحن على أبواب شهر رمضان الأبرك، وتعمل على إقرار المنافسة الشريفة وإعمال مؤسسات الحكامة، للأسف اختارت التصعيد وضرب المكتسبات الدستورية والحقوقية التي راكمتها بلادنا خلال ما يقارب العقدين، وخدش صورتها وسمعتها بالخارج.
وعليه، يضيف الناطق الرسمي لحزب الأصالة والمعاصرة، فالحزب يستنكر بلاغ الحكومة ويعتبره ردة سياسية، تضرب في الصميم الحقوق الاقتصادية والاجتماعية لفئات واسعة من الشعب المغربي، وتجهز على المكتسبات الحقوقية وخاصة الحق في التعبير.
وشدد ادنون على أن الحكومة ببلاغها الأخير وتبريراتها الواهية ووعيدها، تحاول إخراس صوت الاحتجاج الذي انتفض ضد سياساتها اللاشعبية، وتؤكد فشلها في التواصل مع المواطنات والمواطنين، وعدم قدرتها على تدبير الأزمة والاحتجاجات الاجتماعية كما وقع من قبل في عدة مناطق.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4

أضف تعليق

avatar
500
الإشهار 5