ads980-250 after header

الطيبات تفتتح نقطة بيع جديدة لتقريب أزياء الستر من الطنجاويات

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

مادة اشهارية

 تواصل مجموعة متاجر “الطيبات”، توسيع شبكة وحداتها التجارية في مدينة طنجة، حيث دشنت المجموعة، حديثا نافذتها الجديدة بشارع “طارق بن زياد”، لتقريب منتوجاتها وعروضها من مختلف سكان المدينة.

 

ويأتي افتتاح هذه الوحدة التجارية الجيدة، بعد النجاح اللافت الذي لقيته نقطتا البيع الواقعتين ببمجمع “لوكس مول” التجاري في شارع “مكسيك” وشارع “الفنيقيين” (خلف مسجد محمد الخامس)، اللتين تقدمان على مدار شهور السنة، فسيفساء متنوعة مما استجد في عالم الموضة والاناقة الخاصة بالنساء والفتيات.

 ويؤكد القائمون على مجموعة متاجر “الطيبات”، ان افتتاح نقطة البيع الجديدة بشارع “طارق بن زياد، (حي الادريسية)، يندرج في اطار استراتيجية التي تتبناها هذه المؤسسة التجارية، للاقتراب من جميع سكان مدينة طنجة.

 

وعلى غرار مختلف النقاط البيع التابعة لمجموعة “الطيبات”، يزخر المتجر الجديد بعروض الأزياء النسائية المتنوعة، لا سيما الأزياء والعبايات الخاصة بالمحجبات، التي طالما أثارت الإعجاب بفضل ما تتميز به من الألوان المشعة والقوية. كم تشمل عروض المتجر، تقليعات من الأزياء الخاصة بملابس الرياضة والسباحة الخاصة للنساء

 وتتوفر مجموعة مجموعة الطيبات، التي تعتبر أكبر مجموعة تجارية بمدينة طنجة، وتختص في مجال ملابس المحجبات وأزياء الستر. على متاجر بمدينة طنجة والقصر الكبير والعرائش، بالإضافة إلى اعتزامها فتح وحدات تجارية أخرى في باقي من المدن المغربية.
 

 


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4

أضف تعليق

avatar
500
الإشهار 5