استئنافية طنجة تدين “بوفراقش” بتهمة النصب على أزيد من 200 شخص
ads980-250 after header


الإشهار 2

استئنافية طنجة تدين “بوفراقش” بتهمة النصب على أزيد من 200 شخص

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة24 – سعيد الشنتوف

أدانت الغرفة الجنائية الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بطنجة، أمس الثلاثاء، الملقب ب”بوفراقش” ومن معه، حيث قضت ب 4 سنوات حبسا نافذا، بعد متابعتهم في حالة اعتقال، بتهم ثقيلة تتعلق بالنصب والاحتيال، والتزوير، والتجزيء السري للعقارات العارية، وبيع بقع أرضية وهمية، وأخرى تابعة للدولة بوثائق مشبوهة.

وتوبع في هذا الملف، في حالة اعتقال كل من المدعو (ب.ب)، الملقب ب”بوفراقش”، البالغ من عمره حوالي 65 سنة، من ذوي السوابق القضائية، باعتباره المتهم الرئيسي في قضية النصب على أكثر من 200 شخصا في عمليات بيع وهمية لعشرات البقع الأرضية التابعة لمصلحة المياه والغابات والملك الجماعي، بالإضافة إلى الوعاء العقاري المخصص للمقبرة، بمنطقتي الرهراه ومسنانة.

كما توبع في هذا الملف أيضا 3 متهمين آخرين ويتعلق الأمر بكل من المدعو (ع.ج)، (ش.ط)، و(أ.ط)، بعدما ثبت تورطهم في مشاركة المتهم الرئيسي في عمليات النصب والإحتيال الواسعة على المواطنين.

وكانت المصلحة الولائية للشرطة القضائية التابعة لولاية أمن طنجة، قد تمكنت يوم الخميس 6 أكتوبر 2016، من توقيف المتهم بوفراقش، بحي مسنانة، حيث قررت النيابة العامة بعد تقديمه أمامها في حالة اعتقال، إيداعه السجن المحلي للمدينة رفقة شخصين آخرين، خضعا للتحقيق بشأن التهم المذكورة.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا