حفاوة شعبية ترافق جولة اتحاد طنجة في شوارع عروس الشمال
ads980-250 after header


الإشهار 2

حفاوة شعبية ترافق جولة اتحاد طنجة في شوارع عروس الشمال

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24 – متابعة

 دشنت مدينة طنجة، مساء اليوم الأربعاء، احتفاليتها بالإنجاز التاريخي الذي حققه “فارس البوغاز”، بإحرازه على لقب البطولة الاحترافية للمرة الأولى في تاريخيه، حيث جابت حافلة مكشوفة تقل لاعبي الفريق، شوارع “عروس الشمال”، وسط حفاوة كبيرة من قبل ساكنة المدينة وأنصار ممثل كرة القدم الشمالية من مختلف المدن.

 فعلى مدى أزيد من ثلاث ساعات، عاشت مختلف شوارع وساحات مدينة طنجة، التي ترصعت باللونين الازرق والأبيض، أجواء احتفالية كبيرة، ابتهاجا بنجاح اتحاد طنجة في الظفر بلقب البطولة الاحترافية.

 ورافق الآلاف من محبي الفريق حافلة الفريق، التي انطلقت من أمام مقر ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، وتجوب عددا من الشوارع والساحات الرئيسية في المدينة، وصولا الى ملعب “ابن بطوطة” الكبير

 ويأتي هذا الاحتفال الكبير، كامتداد للاحتفالات الشعبية التي انطلقت مساء يوم السبت الماضي، حيث سطرت إدارة اتحاد طنجة، برنامجا غنيا للاحتفاء بهذا الإنجاز الكبير، من بينها تنظيم هذه الجولة بالحافلة.

 ولم تقتصر هذه الإحتفالات الكبيرة على النطاق الشعبي، فقد خصصت ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، حفلا رسميا بحضور الوالي محمد اليعقوبي ومسؤولي مدينة الحمامة البيضاء،على شرف إدارة ولاعبي فريق اتحاد طنجة.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا