ads980-250 after header

مشروع لانجاز برجين عملاقين بطنجة يعد بجيل جديد من الاستثمارات

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

طنجة 24 – متابعة

 تستعد مدينة طنجة، للدخول الى نادي المدن التي تتوفر على ابراج عملاقة، حيث يستعد اثنين من الفاعلين في مجال العقار بالمغرب، لانجاز عمارتين، ستكونان من بين اعلى البنايات على المستوى الوطني بــ 33 طابق، وبمواصفات حديثة.

 وتقول معطيات موثوقة حصلت عليها جريدة طنجة 24 الالكترونية، من مصادر متطابقة، ان الامر يتعلق بمشروع ذو ابعاد اقتصادية وسياحية، سيتم انجازه بمنطقة مالاباطا السياحية في مدينة طنجة.

 وسيضم المشروع الذي ينتظر ان يتم الشروع في انجازه خلال الاشهر المقبلة، مجمعات للاقامات السياحية ومركبات تجارية ومقرات لشركات اقتصادية كبرى، ستدخل مجال الاستثمارات مدينة طنجة في قطاعات مختلفة.

 وحسب مصادر مطلعة، فان السلطات المحلية، قد رحبت بهذا المشروع بالنظر الى انعكاساته الايجابية على الاقتصاد المحلي والجهوي، وكذا انسجامه مع التوجهات الكبرى ذات الابعاد السياحية والاقتصادية التي تستهدف منطقة الشمال.

 ومن المتوقع ان يشكل هذا المشروع، جيلا جديدا من الاستثمارات التي تتقاطر على مدينة طنجة، في ظل الطفرة التنموية التي تعرفها، حيث باتت المدينة تضم عددا من المجمعات التجارية الكبرى المعروفة بتسويقها لعلامات تجارية عالمية، الى جانب كونها منطلق لخدمات عصرية، مثلما هو الامر بالنسبة للخط فائق السرعة المنتظر ان ينطلق العمل به هذا الصيف.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4

أضف تعليق

avatar
500
الإشهار 5