إتحاد طنجة يستنكر اتهامات برلماني من “البيجيدي” بخصوص مباراته الأخيرة
ads980-250 after header


الإشهار 2

إتحاد طنجة يستنكر اتهامات برلماني من “البيجيدي” بخصوص مباراته الأخيرة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة24 – متابعة
استنكرت ادارة نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، قيام النائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية، أحمد الهيقي، بتوجيه سؤال كتابي لوزير الشباب والرياضة، يطالبه بالتحقيق في المباراة الاخيرة التي جمعت بين اتحاد طنجة وشباب الريف الحسيمي.
واعتبر نادي اتحاد طنجة في بلاغ أصدره اليوم الخميس، أن ما قام به البرلماني المذكور، هو اتهام صريح لفريق اتحاد طنجة وجمهوره، ومساس بسمعته.
وكان الهيقي قد طلب وزير الشباب الرياضة بفتح تحقيق في مباراة اتحاد طنجة وشباب الريف الحسيمي التي جرت الأحد الماضي، بدعوى أن فرسان البوغاز سهلوا مأمورية شباب الريف لتحقيق الفوز، وبالتالي ضمام البقاء في القسم الأول.
وفي هذا السياق، رد اتحاد طنجة في بلاغه بأن الادعاءات التي ذكرها الهيقي لا تستند على أي دليل، مستغربا أن يتم ادراج هذه القضية الرياضية داخل مؤسسة تشريعية، في ظل تواجد الجامعة المغربية لكرة القدم التي تتوفر على كافة الإمكانيات لمتابعة هذه القضايا.
وبخصوص مباراة اتحاد طنجة وشباب الريف الحسيمي التي شهدت غيابا كاملا لأبرز اللاعبين الأساسيين لاتحاد طنجة وتعويضهم بلاعبي الاحتياط، فقد وضحت ادارة النادي بكون أن ذلك يرجع إلى حسم اللقب في المباراة ما قبل الاخيرة، بالإضافة إلى تعرض أغلب اللاعبين للعياء، وبالتالي نفت الادارة بطريقة غير مباشرة أن يكون فريق اتحاد طنجة سهل على شباب الريف تحقيق الفوز.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا