ads980-250 after header


الإشهار 2

العماري: الطعن في تتويج اتحاد طنجة سياسوي لا علاقة له بالرياضة

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

طنجة 24

اعتبر النائب البرلماني، فؤاد العماري، عن حزب الاصالة والمعاصرة، ان تشكيك نائب برلماني عن حزب العدالة والتنمية في المباراة الاخيرة بين اتحاد طنجة وشباب الريف الحسيمي، يندرج ضمن توجهات الحزب القائد للائتلاف الحكومي، في التشكيك في مؤسسات الدولة على مختلف المستويات. 

وقال العماري، في تصريح لطنجة 24، ان السؤال الموجه من طرف البرلماني أحمد الهبقي “يؤكد ما كنا نقول دائما بأن الحزب الحاكم في بلادنا لا يتوانى في التشكيك في مؤسسات بلادنا على مختلف المستويات. “.

وحسب العماري، فإن سؤال النائب البرلماني له خلفيات أخرى غير رياضية، تعبر عن موقف سلبي اتجاه ناديين لهما حضور بارز على مستوى الشمال، ويتمتعان بحب كبير من طرف جماهير الشمال.”.

واعتبر المتحدث، ان الرسالة التي يريد البرلماني المذكور، تمريرها بسؤاله هذا لها علاقة بالرياضة، “بل هو سؤال سياسوي مكشوف.”.

وقال “بقدر ما نثق في مؤسساتنا الرياضية، و في مقدمتها الجامعة الملكية لمرة القدم، فإننا نثق في نزاهة القائمين على تدبير فريقي طنجة و الحسيمة، اللذين وصلا الى ما وصلا اليه بالجد و العمل والمصداقية و دعم الجماهير. “.

وأضاف “عِوَض التشكيك في نزاهة الفريقين، وتسييس الرياضة، كان حريا بالنائب ان يطرح أسئلة و ان يطالب الحكومة التي يترأسها حزبه بتوفير المزيد من الدعم للفرق الرياضية التي تقوم بعمل جبار، و بامكانيات محدودة، لخدمة الرياضة في بلادنا و إسعاد الجماهير الواسعة.”.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
Loading...
شاهد أيضا
الإشهار 5