ads980-250 after header

شرطة تطوان تفك لغز جثة رضيع مبتورة الرأس بحي “كويلما”

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

طنجة 24 – متابعة

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان، زوال اليوم الثلاثاء، من توقيف سيدة تبلغ من العمر 42 سنة، وذلك للاشتباه في ارتكابها لجريمة قتل رضيعها حديث الولادة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح ولاية أمن تطوان كانت قد عاينت يوم السبت المنصرم جثة رضيع حديث الولادة على مستوى مستنقع مائي بالقرب من حي كويلمة بضواحي المدينة، وهي في حالة تحلل متقدمة.
وأسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة عن توقيف المشتبه فيها التي تبين أنها أنجبته من علاقة غير شرعية، وقامت بخنقه قبل أن تعمد إلى إهمال الجثة بالبركة المائية.وأشار البلاغ إلى أنه قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

والسبت الماضي، عثر مواطنون، على رضيع حديث الولادة مقطوع الرأس، وملقى في أحد المروج المائية المهجورة بحي “كويلما” بمدينة تطوان. وحسب مصادر مطلعة، فإن بعض الأطفال انتبهوا لطفو جثة رضيع في أحد المروج، فتحلق المواطنون في عين المكان، وتم استدعاء المصالح الأمنية. مشيرة الى نقل جثة الرضيع الى مشرحة الاموات في المدينة.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4

أضف تعليق

avatar
500
الإشهار 5