ads980-250 after header

الإشهار 2

مفتي القدس يحيي سكان طنجة وينوه بدعم الملك محمد السادس لفلسطين

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

طنجة 24 – متابعة

وجه مفتي الديار الفلسطينية وامام المسجد الاقصى، الشيخ محمد حسين، تحية خاصة الى سكان مدينة طنجة والى عموم الشعب المغربي، على الدعم المستمر للقضية الفلسطينية.

وأعرب الشيخ حسين، الذي كان يتحدث مساء الثلاثاء لدى حلوله ضيفا على مؤسسة “بيت الصحافة” بطنجة، عن تقديره لساكنة مدينة طنجة، التي نظمت قبل يومين وقفة احتجاجية حاشدة للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

وقال مفتي القدس، أن “سكان هذه المدينة العريقة معروفون بتشبثهم بالقضية الفلسطينية ودعم اخوانهم الفلسطينيين شأنهم شأن باقي الشعب المغربي العظيم”.

وأضاف أن “الشعب المغربي عرفناه قديما وحديثا مع الشعب الفلسطيني ومنتصرا دائما للقضية الفلسطينية”، مستحضرا وجود معلمة تاريخية قرب المسجد الاقصى المبارك مباشرة تسمى “باب المغاربة”.

واعتبر أن “هذا الباب يدل على الارتباط التاريخي والعقدي والقومي للشعب المغربي في القدس، يجعله يقف مع إخوانه الفلسطينيين في كل المجالات”.

كما نوه مفتي فلسطين بالمبادرة التي اشرف عليها الملك محمد السادس، ارسال مساعدات الى الفلسطينيين واقامة مستشفى ميداني في غزة.

ورأى الشيخ محمد حسين، أن “هذه المبادرة الطيبة من شأنها ان تخفف من آلام الفلسطينيين في هذا الظرف الدقيق الذي تعيشه القضية هذه الايام”.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...
شاهد أيضا