ads980-250 after header

غموض يلف مستقبل مئات من عمال “ديلفي” وسط احتجاجات عارمة

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

طنجة 24 – متابعة

 يعيش عمال ومستخدمو إحدى الشركات المتخصصة في صناعة كابلات السيارات بمدينة طنجة، وضعا دقيقا في اواخر أيام شهر رمضان واقتراب حلول يد الفطر، بعدما الزمتهم الشركة على تجديد عقود عملهم، وهو ما يرفضون بسبب الغموض الذي يكتنف هذا الاجراء.

 ومنذ يوم الاربعاء الماضي، يخوض عمال ومستخدمو شركة “ديلفي” وقفات احتجاجية واعتصامات، ضد الاجراءات التي تعتزم الشركة المشغلة لهم اعتمادها بعدما قامت بتغيير علامتها التجاربة، ومطالبة جميع المستخدمين بتوقيع عقود عمل جديدة.

 وقال متحدث باسم العمال، طلب عدم كشف هويته، ان عددا كبيرا من مستخدمي الشركة امضوا سنوات طويلة في العمل مع الشركة لكنها قررت أخيرا تجديد عقود عملهم بدون اي مبرر.

 وحسب المتحدث، ان تجديد العقود من شانه ان يحرمهم من حقوقهم التي يكفلها لهم القانون، مشيرا الى ان العمال سيواصلون احتجاجاتهم الى غاية رضوخ ادارة الشركة لاحترام القانون، على حد تعبيره.

 ويقول العمال المحتجون، ان الاجراءات الجديدة من طرف الشركة، من شأنها ان تضع وضعهم المهني امام مستقبل غامض، مستنكرين اختيار الشركة هذا الوقت من السنة الذي ؤتزامن مع مناسبات دينية، لمباشرة هذه التدابير في خطوة ترمي الى الضغط على العمال.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4

أضف تعليق

avatar
500
الإشهار 5