ads980-250 after header

الإشهار 2

هذه ملامح اوسع حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة بطنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

طنجة 24 – متابعة

 ارخت الحركة الانتقالية لوزارة الداخلية، بشكل واسع على تشكيلة هيئة رجال السلطة على مستوى عمالة طنجة اصيلة، حيث هم هذا الاجراء مجموعة كبيرة من مسؤولي الادارة الترابية بالعمالة.

 وجاء على رأس المشمولين بحركة التنقيلات الواسعة، رئيس قسم الشؤون العامة بعمالة طنجة اصيبة، المصطفى الحراش، الذي تم جرى تنقيله وترقيته ككاتب عام بعمالة فيكيك.

 كما حملت هذه الحركية، تنقيلا هم منصب الكاتب العام للعمالة، الذي كان يشغله محمد أداداس، المشمول بقرار تنقيل الى عمالة وجدة-أنجاد، حيث سيشغل نفس المنصب.

 إجراءات التنقيل لم تتوقف على مستوى المناصب الكبيرة داخل عمالة طنجة اصيلة، اذ همت كذلك عددا من رجال السلطة من درجة باشوات وقواد، مثلما هو الشأن لباشا جماعة كزناية، ورؤساء الدوائر الحضرية لكل من طنجة المدينة والسواني ومغوغة ومرس الخير (بني مكادة).

 وفي كلمة خلال تنصيب مسؤولين جدد بالادارة الترابية بعمالة طنجة اصيلة، أكد والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، محمد اليعقوبي، أن هذه الحركة الانتقالية لرجال السلطة، جاءت بعد التعليمات الملكية السامية ، ويُرْجى من ورائها دينامية جديدة في الإدارة المغربية.

 وأضاف والي الجهة، أن اختيار رجال السلطة الجدد تم عبر مجموعة من المراحل التي تتأسس على الكفاءة و الموضوعية.

 وابرز المسؤول الجهوي في الادارة الترابية، ان دور رجل السلطة في ممارسة مهامه من خلال تقريب الإدارة من المواطن والانخراط في الأوراش التنموية بما في ذلك ورش طنجة الكبرى، معتمدا في ذلك على التعليمات الملكية السامية، الحاثة على بلورة تصورات الدولة في إنجاح المخطط التنموي للبلاد وإيجاد حلول آنية وناجعة لمشاكل ومطالب المواطن المغربي و الاقتراب من واقعه المعيشي.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...
شاهد أيضا