تقديم شراكة تعاون بين ” طنجة 24″ ومعهد البحر الابيض المتوسط للصحافة وتقنيات الأعلام
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

تقديم شراكة تعاون بين ” طنجة 24″ ومعهد البحر الابيض المتوسط للصحافة وتقنيات الأعلام

إشهار مابين الصورة والمحتوى

 
 
طنجة 24
 
تم مساء أمس الجمعة على هامش اللقاء الدراسي حول ” ثقافة الصورة” الذي نظمه معهد البحر الأبيض المتوسط للصحافة وتقنيات الاعلام ،  تقديم الشراكة الموقعة بين المعهد وموقع طنجة 24 الاخباري.

وأبرز مدير المعهد السيد صلاح الدين الزربوح، أن هذه الشراكة الأولى من نوعها التي توقعها المؤسسة مع أطراف إعلامية تأتي في سياق انفتاح المعهد على محيطه الخارجي وعبر عن سروره على إبرام هذه الشراكة مع الموقع الالكتروني طنجة 24 الذي حظي بمكانة مرموقة على الصعيد المحلي.

من جانبه، استعرض الزميل محمد زروال مدير العلاقات العامة  بموقع طنجة 24، مسيرة الموقع منذ انطلاقه في الثامن من ماي الماضي، كمباردة من مجموعة من الشباب للدفع بعجلة الأعلام الالكتروني المحلي، وأبرز في كلمته باسم طاقم طنجة 24، أن الموٌقع ساهم بشكل كبير خلال فترته القصيرة، في تقريب المواطنين من قضايا الشأن المحلي الذي يهم مدينة طنجة ونواحيها من خلال تغطيات وتقارير يومية بخصوص مختلف الأحداث والأنشطة، وأكد الزميل زروال على اعتزاز أفراد طنجة 24 بهذه الشراكة مع مؤسسة بحجم معهد البحر الأبيض المتوسط، مبرزا أن هذه الخطوة ستعطي دفعة قوية للمسيرة الإعلامية لموقع طنجة 24.
 
وتهدف اتفاقية الشراكة الموقعة بين موقع طنجة 24 ومعهد البحر الأبيض المتوسط، إلى تعزيز التعاون بين الجانبين للرقي بالمجال الاعلامي بمدينة طنجة وشجيع القدرات الاعلامية لكل من الطاقم العامل بالموقع الالكتروني وطلبة المعهد الاول من نوعه بجهة الشمال.
 
ويعتبر معهد البحر الأبيض االمتوسط للصحافة وتقنيات الإعلام الذي أسس سنة 2008، أول مؤسسة بجهة الشمال متخصصة في التكوين المرتبط بالمجالات السمعية البصرية والصحفية، بعدما ظلت لسنين طويلة فرص الحصول على تكوين أكاديمي متكامل في سلك الإعلام محصور في محيط الرابط والدار البيضاء.

 

 

 


الإشهار بعد النص
شاهد أيضا
عداد الزوار