التطاول على الملك يدفع “الأحرار” لتجميد عضوية مستشار بأصيلة
ads980-250 after header

الإشهار 2

التطاول على الملك يدفع “الأحرار” لتجميد عضوية مستشار بأصيلة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24 – متابعة

 أعلن حزب التجمع الوطني لﻷحرار، إنهاء مهام مستشار جماعي بمجلس جماعة أصيلة، بسبب ارتكابه ﻷفعال وممارسات “تتعارض وقوانين الحزب”.

 المعطى، كشف عنه بيان للمنسقية الاقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار، التي يتولى مسؤوليتها عمر مورو، ويتعلق الأمر بالمستشار الجماعي في أصيلة يونس لطهي.

 وحسب البيان، فقد قررت منسقية حزب “الحمامة” بعمالة طنجة أصيلة، تجميد عضوية المستشار يونس لطهي، وإحالته على لجنة التأديب الجهوية، مع ما يترتب ذلك من أثر قانوني.

 وجاء قرار الحزب، تبعا لنفس المصدر، “نظرا لتورطه في ارتكاب أفعال وممارسات تتعارض وقوانين الحزب، وتصرفات تسيء للأخلاق التي تربى عليها ومناضلات التجمع الوطني للأحرار، ونظرا لعدم انضباطه لقرارات الأجهزة التنظيمية للحزب”.

 وفيما لم يورد البيان، أي معطيات عن “المخالفات” المنسوبة للمستشار المعني بقرار تجميد عضويته، تشير مصادر الى ان الامر يتعلق بتبنيه لخيارات تتعارض مع توجه الفريق الجماعي لحزب التجمع الوطني للأحرار بمجلس مدينة اصيلة.

 وكان المجلس الجماعي ﻷصيلة، قد باشر اجراءات قضائية ضد المستشار يونس لطهي على خلفية أفعال تصنف بأنها تتجاوز القوانين والأنظمة المعمول بها داخل المجلس.

 وتوضح ذات المصادر، ان الاسباب التي دفعت التجمعيين لتجميد مهام المعني بالامر، هو نشره لتدوينة على حسابه الشخصي عبر فيسبوك، يتطاول بشكل مباشر على شخص الملك محمد السادس، مستخدما في ذلك أسلوبا غير لائق، بحسب ذات المصادر.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا