ads980-250 after header

شخصيات محلية تحصل على عضوية المجلس الوطني للبام

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

طنجة 24

في الصورة جانب من أشغال مؤتمر البام ببوزنيقة
نجحت 14 شخصية محلية من طنجة وأصيلة منضوية تحت لواء حزب الأصالة والمعاصرة، في الظفر بعضوية المكتب الوطني للحزب الذي انتخب مساء أمس السبت في إطار فعاليات المؤتمر الاستثنائي لحزب البام التي اختتمت صباح الأحد بمدينة بوزنيقة.
وقد تم انتخاب كل من نور الدين أشحشاح، عبد المنعم البري، أحمد الإدريسي، محمد يحيا، عبد الحفيظ الشركي، أمينة الروشاطي، أحمد الفليوي، وعبد اللطيف الغلبزوري، في عضوية المكتب الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة خلال الفترة المقبلة.
كما حظي كل من خديجة بحيدا، جواد ولد الحاج، عبد الجليل أخريف، بوكر البدري، إضافة إلى فؤاد العماري وامحمد الحميدي كعضوين بصفتهما ممثلين برلمانيين.
هذا وقد تم انتخاب حكيم بنشماش رئيسا للمجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، فيما تم انتخابي مصطفى الباكوري أمينا عاما خلفا لمحمد الشيخ بيد الله، في انتظار انتخاب أعضاء المكتب السياسي لنفس الحزب المقرر بعد خمسة عشر يوما من انتهاء المؤتمر الاستثنائي
ويعتبر المجلس الوطني للحزب أعلى هيئة تقريرية خلال الفترة الفاصلة بين مؤتمرين٬ حيث يعهد له تحديد سياسة واستراتيجية الحزب٬ ووضع المبادئ الأساسية لسياسته الانتخابية وتوجيه وتنسيق عمل اللجان الانتخابية الوطنية والجهوية والمحلية٬ وتتبع الأداء الحكومي والتشريعي ومتابعة مطابقة تدبير المسؤوليات العمومية٬ وأهداف الحزب.

 

 

 


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4

أضف تعليق

avatar
500
الإشهار 5